خالد صلاح

TOP 7.. هل ستنزع ملكية الوحدات السكنية غير المسجلة بالشهر العقارى

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 07:17 م
TOP 7.. هل ستنزع ملكية الوحدات السكنية غير المسجلة بالشهر العقارى رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت TOP 7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 23 فبراير 2021، إعداد محمد محسوب، وتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتحدثت عن أن طفلة حجمها أصغر من يد والدتها، نجت من الموت عقب ولادتها قبل 13 أسبوعًا من موعد الولادة المتوقع، حيث أنقذها المسعفون حياتها بعدما وضعوها داخل كيس للمساعدة في تنظيم درجة حرارة جسمها، وقد ولدت الطفلة بوزن 490 جراما فقط، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن أورلا ماي روسبو هيوز، ولدت طفلة تزن رطلًا واحدًا فقط، الشهر الماضى، وذلك بعد 27 أسبوعًا من الحمل، بينما حُذر الأطباء والداها إميلي روسبو، وسامانثا هيوز، اللذان يعيشا فى مدينة هيرتفوردشاير، من أنها قد لا تنجو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت ما قدمه علماء إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) صورا مبكرة مذهلة من هبوط مركبة الفضاء الجوالة (برسيفيرانس) من بينها صورة ذاتية للمركبة ذات الست عجلات المتدلية فوق سطح الكوكب الأحمر قبل لحظات من الهبوط.

والتقطت هذه الصورة الملونة كاميرا مثبتة على "الرافعة سكاي" والتي تعمل بالطاقة الصاروخية والموجودة فوق (برسيفيرانس) مباشرةً مع هبوط المركبة الفضائية يوم الخميس فوق تربة المريخ.

كما تناولت مناسبة سعيدة أخرى تحتفل بها الفنانة حلا شيحة، بعد 14 يوما على دخولها قفص الزوجية مع معز مسعود، وهى عيد ميلادها، حيث ولدت فى مثل هذا اليوم 23 فبراير لأم لبنانية وأب مصرى عام 1979.

قصة حب حلا والداعية معز مسعود آثارت الجدل فى منتصف يونيو الماضى حتى تكللت بالزواج فى 9 فبراير 2021، وباعتبار زوجها منتجا فينا لم تستبعد حلا شيحة قيامه بإنتاج أحد أعمالها الفنية.

وتحدثن عن أن النجمة كارول سماحة، تحدثت خلال حوارها مع تليفزيون "اليوم السابع"، عن بدايتها الفنية في مصر وسبب اعتذارها عن فيلم "إحكى يا شهرزاد" من بطولة منى زكى، وقالت أنا كنت زعلانه لأنى كان نفسى اشتغل مع مخرج كبير زى يسرى نصر الله لكن الفيلم كان جرئ.

كما تحدثن عن أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أكد أن الأهلي لم يتعاقد مع مهاجمين جدد، سواء من اللاعبين المحليين أو من جنسيات أخرى، وأن ما يتردد في هذا الشأن كلام عارٍ تماما من الصحة.

وأوضح أن فريق الكرة بالنادي يعيش حالة من الاستقرار على جميع الأصعدة، ويضم نخبة من أبرز اللاعبين في كل الخطوط، وأن تركيز الجميع ينصب على توفير الأجواء المناسبة للفريق في مشواره الإفريقي والمحلي، لمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات.

وتصل موجة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد، لذروتها اليوم الثلاثاء، حيث تتعرص البلاد لأمطار غزيرة ورعدية على كافة الأنحاء، فيما وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين بعدم التواجد بالقرب من أعمدة الإنارة خاصة خلال سقوط الأمطار، فضلا عن عدم التواجد بالقرب من أكشاك الكهرباء .

والمركز الإعلامى لمجلس الوزراء، قال إنه فى ضوء ما تردد من أنباء حول نزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها، حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري، وفقاً للتعديل التشريعي الجديد للقانون، توصل المركز إلى أنه لا صحة لنزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري وفقاً للتعديل التشريعي الجديد للقانون، وأوضح المركز، أن التعديل التشريعي الجديد لقانون الشهر العقاري لا يتضمن نهائياً نزع ملكية أياً من الوحدات السكنية من أصحابها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة