سفيرة مصر فى السنغال تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل تأخر بعثة الزمالك.. فيديو

الأحد، 21 فبراير 2021 03:00 م
سفيرة مصر فى السنغال تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل تأخر بعثة الزمالك.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السفيرة نهى خضر سفيرة مصر في السنغال عن تفاصيل أزمة بعثة نادى الزمالك وتأخر وصوله إلى السنغال لمواجهة تونجيت السنغالى، بعد غد الثلاثاء، وقالت، إن البعثة واجهتها  مشكلة إجرائية فنية خاصة بتصاريح عبور وهو ما أدى إلى تعطل طائرة الفريق.

وأضافت خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع ، والتي أعدتها هدى أبو بكر وقدمتها رغدة بكر، أن شركة الطيران هي المسئولة عن استخراج تصاريح العبور بالنسبة للدول التي يمرون عليها خلال رحلتهم، وما حدث أن هناك خطأ، وهو أنه لم يكن متواجد معهم تصاريح عبور لأجواء موريتانيا، وتفاجأوا بالأمر، وعليه رجعوا مرة أخرى إلى الجزائر، ولكنهم أقلعوا منذ قليل، بعد أن وجدوا طريقا آخر للعبور.

وتابعت سفيرة مصر في السنغال، أن البعثة حصلت على تصريح عبور لدولة مالى، بالتالى غيروا طريقهم ، بدلا من الوصول من خلال موريتانيا ، سيصلون بعد العبور من مالى ، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تصل البعثة الساعة 6 بتوقيت القاهرة.

وأكدت السفيرة نهى خضر، أن سفارة مصر في السنغال تتابع الموضوع بشكل مستمر، لكن هناك صعوبة في الاتصالات بأعضاء البعثة ، لكنهم يتابعون الأمر بالتنسيق مع القاهرة.

وعن المباراة وحضور الجمهور قالت، إنه مسموح فقط حضور 200 شخص كجمهور ، 100 لكل فريق ، حتى الآن، لكن هل ممكن يتغير الأمر وقت المباراة من عدمه، هذا ما سيظهر لاحقا.

وعن ظروف فيروس كورونا في السنغال قالت، إن السنغال بها موجة ثانية من الفيروس مثل باقى الدول، والأعداد اليومية في السنغال تتراوح ما بين 600 إلى 800 إصابة، مشيرة إلى تطبيق إجراءات احترازية صارمة ، منها حظر التجول من 9 مساء وحتى 6 صباحا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية مثل منع التجمعات والمناسبات الاجتماعية ، والالتزام بارتداء الكمامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة