خالد صلاح

حكايات أهل الفن مع كورونا × فبراير.. 7 فنانين أصيبوا بالفيروس و3 منهم تعافوا بنفس الشهر.. البداية مع سيد رجب والمخرج خالد يوسف.. والراقصة دينا بكت بسبب حياتها مع العزل.. وأحمد مكى ونجلاء بدر أحدث المصابين

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:00 م
حكايات أهل الفن مع كورونا × فبراير.. 7 فنانين أصيبوا بالفيروس و3 منهم تعافوا بنفس الشهر.. البداية مع سيد رجب والمخرج خالد يوسف.. والراقصة دينا بكت بسبب حياتها مع العزل.. وأحمد مكى ونجلاء بدر أحدث المصابين فيروس كورونا مع أهال الفن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شهر فبراير الجارى إصابة قائمة طويلة من الفنانين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فما أن بدأ الشهر حتى أعلن عدد من النجوم عن إصابتهم بالفيروس الذى ينتشر فى العالم أجمع، وذلك بداية من الراقصة دينا والمخرج خالد يوسف، اللذان أعلنا في بداية فبراير عن إصابتهما قبل أن تتحول المسحات الخاصة بهما إلى سلبية بمرور الأيام ويتم شفاءهم بنفس الشهر، بالإضافة إلى أسماء أخرى تنتهى بالفنان أحمد مكى والفنانة نجلاء بدر، كونهما آخر الفنانين المصابين بالفيروس التاجى حتى الآن.

 

خالد يوسف أول قائمة المصابين في فبراير وقضى 14 يوم مصاباً بكورونا

بداية، أعلن المخرج خالد يوسف، بداية الشهر الجارى، عن إصابته بفيروس كورونا وفقًا لنتيجة التحاليل التي أجراها، لافتًا إلى أنه رغم الإصابة بالفيروس التاجى، لكنه لم يشعر بأي أعراض مرضية.

وكتب خالد يوسف عبر حسابه على "فيس بوك" - وقتها - "استلمت الآن نتيجة فحص كورونا.. الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه.. قعدت أنأ علي نفسي إني طول الوقت على سفر ولم أصاب بكورونا.. وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس.. والحمد لله لا أشعر بأي أعراض من اللي بيقولوا عليه.. دعواتكم ان تمر بسلام".

وبعد أسبوعين استغرقهما المخرج خالد يوسف مع الإصابة بكورونا، أعلن بعدها تعافيه تماماً مؤكدًا أن النتيجة سلبية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" في الـ 14 من فبراير "بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام كل عيد حب وانتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه".

خالد يوف
خالد يوسف

 

سيد رجب اقترب من اسبوعين مصاباً بالفيروس قبل اعلان شفاءه

ويأتى الفنان سيد رجب  بعد ذلك فى قائمة المصابين، حيث أعلن فى 6 فبراير، عن إصابته بالفيروس، مؤكداً أنه أصيب به قبل ثلاثة أيام من هذا التوقيت، كما أضاف وقتها خلال تصريحات صحفية لليوم السابع، بأنه لا يعانى من أية أعراض، مشيرًا إلى أنه يجري مسحة خلال 3 أيام للاطمئنان على صحته، ومن المقرر أن يصور عددًا من أعماله الفنية بعد فترة شفائه.

وبعد أسبوع من إعلان الإصابة، طمأن الفنان سيد رجب، جمهوره بعد تعافيه، قائلاً: "جالي الفيروس وأعراضه كانت خفيفة واستحملته أنا وابنى وابنتى وعدينا منه الحمد لله وعملنا تحليل وأنا طلعت سلبى وابنى نتيجته هتطلع النهاردة".

وأعرب الفنان سيد رجب عن شكره لجمهوره الذي دعمه في محنة إصابته بالفيروس التاجي "كوفيد 19"، قائلاً: "بشكر ربنا أن طلعني بخير من المرض.. أنا بخير وهبدأ شغل قريب".

سيد رجب
سيد رجب

 

الراقصة دينا 12 يوما من الإصابة قبل التعافى

أما الفنانة دينا، فقد أعلنت عن إصابتها فى 10 فبراير، حيث خضعت لمسحة وتبينت إيجابيتها، مشيرة إلى أنها فوجئت بارتفاع فى درجة حرارتها وتكسير في الجسم وإرهاق، مما دفعها لعمل تحاليل لتتأكد من إصابتها، لتثبت التحاليل إصابتها بفيروس كورونا، لتستمر اصابتها طوال 12 يوماً كشفت بعدها عن تعافيها.

الراقصة دينا 1
الراقصة دينا تروى تفاصيل حياتها فى ظل الاصابة بكورونا

 

ثم كشفت، أمس الاثنين، عن تعافيها من الفيروس تماماً، مؤكدة خلال فيديو بثته عبر حسابها على موقع انستجرام افتقادها لحياتها بطبيعية قبل الإصابة، وتحدثت باكية وهى متأثرة حول ما عانته خلال فترة إصابتها ووصفت هذا الوقت بأنها كانت تكلم الحيطان، من الوحدة بسبب عزل نفسها خوفاً عن المحيطين بها في المنزل ووالدتها التي رفضت مغادرة البيت.

 

دارين حداد لا زالت مصابة بكورونا

بعد ذلك ونهاية الأسبوع الماضى، كشفت الفنانة التونسية دارين حداد، تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، موضحة لـ"اليوم السابع" فى تصريحات سابقة، أنها كانت ترتبط بسفر من أجل العمل، وطُلب منها عمل اختبار PCR حتى يرسلوا لها جميع أوراق السفر، وفوجئت بأن النتيجة جاءت إيجابية، لتخضع على الفور للحجر الصحى في منزلها الذى تعيش فيه بمفردها لمدة أسبوعين.

وأشارت دارين أنها شعرت في الثلاثة أيام ما قبل خضوعها لاختيار الـ PCR ببعض التعب، ولكنها لم تتخيل أن تكون مصابة بفيروس كورونا خاصة وأنها كانت تتناول علاج البرد العادى، موضحة أنها أجرت الاختبار من أجل الشغل وليس للكشف على نفسها وقالت: "الحقيقة أنا مصدومة".

 

احمد مكى من أحدث المصابين

وفى إطار قائمة الفنانين المصابين بالفيروس التاجى، أصيب أيضًا النجم أحمد مكى بفيروس كورونا، والذى بدأ على الفور فى عزل نفسه بمنزله، بهدف تلقى بروتوكول العلاج، وذلك في الوقت الذى كان يصور فيه مكى مشاهده بمسلسل "الاختيار 2" الذى سيعرض خلال دراما رمضان العام الجارى 2021.

مكى
احمد مكى

 

حيث كان يواصل النجم أحمد مكى في الآونة الأخيرة، تصوير مشاهده فى مسلسل "الاختيار 2"، شارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، ويجسد مكى دورا جديدا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

 

نجلاء بدر تعلن إصابتها بتعليق: "أنا كوفيد 19"

وساعات قليلة فصلت بين إعلان خبر إصابة أحمد مكى بفيروس كورونا، وإعلان الفنانة نجلاء بدر، فهي الأخرى أصابها الفيروس التاجى، وكشفت الفنانة عن إصابتها من خلال حسابها على موقع فيس بوك، حيث قالت فى تدوينه، "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"، وما إن كتبت ذلك حتى انهالت عليها الدعوات من قبل متابعيها.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

 

إيناس عز الدين كشفت كواليس إصابتها بكورونا

ولم يقتصر يوم 21 من فبراير، على أخبار إصابة الثنائى أحمد مكى ونجلاء بدر، حيث انضمت إلى القائمة الفنانة إيناس عز الدين، التى أكدت خلال تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها تعانى من تكسير في العظام وظهور بعض الأعراض مثل ضيف التنفس وارتفاع في درجة الحرارة ورشح.

وقالت إيناس عز الدين، حول إصابتها بأن شدة التعب دفعته الطبيب المعالج لها للخضوع لتحليل الدم وهو ما أظهر أن عندها فيروس كورونا، وأضافت إيناس عز الدين أنها أصيبت بالفيروس منذ 4 أيام وكانت تعانى من رشح وسخونية وتكسير بالعظم لا يزال مستمر حتى الآن حتى أغمى عليها قبل أيام من شدة التعب، كما كشفت أنها لم تتمكن من النوم بسبب تكسير العظام.

ايناس عز الدين
ايناس عز الدين

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة