أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يطالب بإنشاء معدية خرسانية لربط عزبة جاك بطريق السنبلاوين.. ورئيس الشركة يرد

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:42 ص
قارئ يطالب بإنشاء معدية خرسانية لربط عزبة جاك بطريق السنبلاوين.. ورئيس الشركة يرد معدية - ارشيفية
كتب - محمود أحمد عطا - الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ ماهر السعيد محمد اسماعيل شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من عدم وجود معدية ربط للطريق فى عزبة جاك بميت غريطة بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية فى اتجاه طريق.
 
وقال القارئ عبر رسالته لــ"اليوم السابع":" إن العزبة المذكورة تقع عند الكيلو(5.700)على الجسر بالرى بحرى السنبلاوين ولوجود الطريق الأسفلت المؤدى إلى مدينة السنبلاوين على الجسر الأيسر لترعة الشون العليا ولا يوجد وسيلة ربط بين العزبه وطريق الأسفلت سوى معدية من الحديد بعرض 70سم متهالكة تسمح بمرور المشاة فقط دون مرور اى من الخدمات الضروريه الآخرى (سيارات المطافي وعربات الإسعاف)  واللازمة للأهالى بالعزبة ليعيشو حياة كريمة فى عزبة جاك التابعة لقرية ميت غريطة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية.
 
وطالب القارئ بعمل معدية خرسانية أمام العزبة لربطها بالطريق الأسفلت المؤدى إلى السنبلاوين لتسمح بدخول وخروج وسائل الخدمات لأهالى العزبة لرفع المعاناة عن الأهالى فى ظل القيادة الرشيدة الذى تكفل للأهالى تفاديا لوقوع الحوادث، خاصة أن تلك المنطقة تعانى من كثافة مرورية.
 
وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أن مشكلة المياه بالمنطقة، كانت بسبب انخفاض منسوب مياه البحر الصغير، ووجود كراكات للتطهيروالتى أدى إلى اختلاط للمياه من ترعة الجمالية.
 
وأضاف لليوم السابع أنه تم التواصل مع الري وزيادة منسوب ترعة البحر الصغير وأحكام اغلاق ترعة الجمالية المتصلة بالبحر الصغير منعا لاختلاط المياة ،وتم تكثيف مرور معامل محطات مياة الجمالية والمنزلية ومنطقة ميت سلسيل على ناخذ المحطات وتحليلها وكذلك أخذ عينات من طرود المحطات وشبكاتها وتبين انتهاء المشكلة.
 
للتواصل مع القارئ : 01009962658
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.وم السابع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة