ريال مدريد يدعم راموس بعد تقارير مغادرته للنادي الملكي بصورة من التدريبات

الإثنين، 15 فبراير 2021 08:32 م
ريال مدريد يدعم راموس بعد تقارير مغادرته للنادي الملكي بصورة من التدريبات راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، على التقارير المتداولة حول رحيل النجم سيرجيو راموس، عن جدران قلعة سانتياجو برنابيو نهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق بشكل رسمي، ونشرت صورة لقائد الفريق عبر موقع "إنستجرام".

وظهر راموس في الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي الملكى، وهو يواصل تدريباته داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية لرفع مستوى لياقته البدنية.

 

 

وينتهي تعاقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد يونيو المقبل، ولم تطرأ أى مستجدات حول ملف تجديد عقده، حيث يتمسك الملكي بسياسته مع اللاعبين الذين تخطوا سن الـ30 عاماً، وهو ما يرفضه قائد الماتدور صاحب الـ34 عاماً.

وعرض مسئولو الريال على راموس تجديد عقده الذي ينتهي فى يونيو 2021 لمدة موسم مع تخفيض 10% من راتبه السنوى، فيما يطالب اللاعب بالتجديد لمدة موسمين مع زيادة راتبه أو عدم تخفيضه على الأقل.

 

 

راموس
راموس

وأكد الإعلامي جوسيب بيدريرول، مقدم برنامج "التشرنجيتو" الإسباني، أنه خلال تواجد سيرجيو راموس في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، أمس الأحد، خلال مباراة الملكي أمام فالنسيا في الليجا، والتي انتهت بفوز الميرنجي 2-0، التقى بخوسيه أنخيل سانشيز مدير النادي، وتحدث معه لمدة خمس دقائق، كاشفا عن موقفه النهائي تجاه مستقبله مع الريال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة