رحيل راموس عن ريال مدريد أمر محسوم.. وسان جيرمان ومان يونايتد الأقرب لضمه

الإثنين، 15 فبراير 2021 04:40 م
رحيل راموس عن ريال مدريد أمر محسوم.. وسان جيرمان ومان يونايتد الأقرب لضمه راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية على رحيل سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، عن قلعة "سانتياجو برنابيو" نهاية الموسم الجاري 2020-2021، وينتهى تعاقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد يونيو المقبل، ولم تطرأ أى مستجدات حول ملف تجديد عقده، حيث يتمسك الملكي بسياسته مع اللاعبين الذين تخطوا سن الـ30 عاماً، وهو ما يرفضه قائد الماتدور صاحب الـ 34 عاماً.

وعرض مسئولو الريال على راموس تجديد عقد المنتهي فى يونيو 2021 لمدة موسم مع تخفيض 10% من راتبه السنوى، فيما يطالب اللاعب بالتجديد لمدة موسمين مع زيادة راتبه أو عدم تخفيضه على الأقل. 

وأكد الإعلامي جوسيب بيدريرول، مقدم برنامج "التشرنجيتو" الإسباني، أنه خلال تواجد سيرجيو راموس في ملعب ألفريدو دي ستيفانو أمس، الأحد، خلال مباراة الملكي أمام فالنسيا في الليجا والتي انتهت بفوز الميرنجي 2-0، إلتقى بخوسيه أنخيل سانشيز مدير النادي وتحدث معه لمدة خمس دقائق، كاشفاً عن موقفه النهائي تجاه مستقبله مع الريال.

أكد أنخيل سانشيزأن "المسألة واضحة منذ فترة، هي عدم التوافق بين راموس وإدارة ريال مدريد ولا يريد كل طرف التغيير في موقفه، ولذلك لا أعتقد أن هناك أي احتمال في بقائه الموسم المقبل".

أضاف: "السؤال الكبير هو متى سيقول راموس إنه سيغادر وإلى أي وجهة، لا مجال لبقائه الآن، وفي ريال مدريد يفترضون أنه سيغادر ويفهمون أن راموس لديه الحق في التوقيع لأي فريق".

إختتم، "ريال مدريد لن يقدم لراموس المزيد من المال في هذه الظروف التي يمر بها النادي، هذا أمر لا جدل فيه".

من جانبه، كشف صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن رحيل سيرجيو راموس بات أمر شبه مؤكد، وستكون الوجهة الأقرب ما بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة