حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ استراحة

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ استراحة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الميزان بروح طيبة وخاصة فى مكان عمله، حيث يتمتعون بحب زملاؤهم فى العمل ويكتسبون ثقتهم بسهولة، كما أنهم متميزون بسبب أفكارهم الجيدية والمبدعة، ولا يحبون الوحدة والبقاء بمفردهم، لذلك تجدهم دائمًا متواجدين فى التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء، وبمجرد التزامه بعلاقة عاطفية يكون شريكًا مثاليًا نظرًا لمشاعره الفياضة التى يحب إظهارها بشكل دائم، ومن مشاهيره كيم كارديشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لقد كنت تتعامل بحسن نية وتحاول اكتساب صداقات فى العمل، لكن تذكر أن المكتب مكان للعمل وليس لتكوين الصداقات ولإظهار مشاعرك، فقد لا يقدر زملاؤك هذه المشاعر، وبدلًا من ذلك ركز فى عملك وانجز مهامك فى الوقت المطلوب منك، وستجد نفسك مع الوقت تكون صداقات جيدة مع زملائك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من عدم الأمان مع شريك حياتك، وربما تجد صعوبة فى الوثوق به، قد تحتاج إلى أخذ استراحة قصيرة والتفكير فى أسباب شعورك حيال شريك حياتك، وستشعر براحة وتحسن وثقة أكبر فى حبيبك وفى نفسك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى مراجعة نظامك الغذائى، ربما كنت تعتقد أنك تأكل طعامًا صحيًا، ولكن فى الحقيقة نظامك لا يتضمن الكثير من الفواكه والخضروات والحليب، وهى عناصر ضرورية لصحة جيدة، ستدرك فيما بعد أن صحتك تتأثر بالنوع الخاطئ من الأطعمة، ربما تحتاج إلى نصيحة من دكتور تغذية لتفهم بشكل صحيح.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

اليوم قدرتك على الإقناع ستكون كبيرة، ستقنع من حولك برؤيتك وفهمك للمواقف، والإبداع والحلول المبتكرة سيكونا طريقك لحل المشاكل الرئيسية التى تتعرض لها سواء فى العمل أو فى حياتك الاجتماعية، وسيلجأ إليك الناس للحصول على المساعدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة