حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

السبت، 20 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع برج الميزان بشخصية جذابة جدًا، فهو شخص لبق ولطيف مع الآخرين، ويكره الصدام لأنه دبلوماسي إلى حد كبير، كما يحب الاستمتاع بالحياة، بالإضافة إلى كونه شخص منظم ومرتب ويكره الفوضى، ولديه صفات الكرم والاخلاص، ولا يحب إيذاء الآخرين، وهو عاشق للانسجام والتوافق، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل حبك للآخرين يأتى على حساب نفسك، خاصة إذا كان ذلك متعلق بالعمل ومكانتك التى بذلت مجهودًا كبيرًا للوصول إليها، فمساعدتك للآخرين لا تعنى السماح لهم باستغلالك، فهناك فرق كبير بين الحالتين.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك تتمتع بشخصية ودودة ولطيفة مع من حولك، إلا أنك تعجز عن التعبير عن مشاعرك، فحاول أن تغير هذا الوضع لأن الطرف الآخر قد يحتاج أحيانًا إلى أن يسمع كلمات الحب والدعم حتى تزداد ثقته في حبك له.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت في حاجة إلى اتباع نظام غذائي صحي يساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، بالإضافة إلى التخلص من آلام المعدة المستمرة التى تعانى منها بسبب الإقبال على الأكل غير الصحي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يبدأ في تعلم مهارة جديدة كان يرغب في اكتسابها منذ فترة طويلة، وحان الوقت للبدء في دوراتها، لذلك استغل الفرصة للاستفادة من كل ما هو متاح خلال فترة التدريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة