حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرًا

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة والحضور من أهم صفات مواليد بر الميزان، فهو يهتم جدًا بمظهره، وتضغى عليه صفة الثقة بالنفس الزائدة، ما يجعله محط أعجاب الكثيرين ممن حوله، كما أنه قادر على التعامل مع الأمور بحكمة شديدة، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين
شيرين


 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الحياة العملية بالنسبة لك تعتبر من أهم أنماط حياتك، فأنت تعشق مجال عملك بشدة، لكنك يجب أن تكون مستعداً للمشكلات خلال الفترة القادمة، فأنت شخصية تلتزم إلى حد كبير بمواعيد العمل، ولكن عليك السير في الطريق المستقيم فيه والالتزام، والابتعاد عن الطرق الملتوية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الحالة العاطفية لك ليست على ما يرام، فاعترف أنك تمر بسحابة سوداء في علاقتك العاطفية، وعليك أن تحل المشكلات قبل أن تتفاقم، وكن حذراً من التراكمات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

عليك الاقلاع عن التدخين، وإذا كنت غير مدخن فعليك الابتعاد عن مصادر التدخين، ولا تتردد بالاهتمام بصحتك ووضع نظام غذائي سليم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ستكون الفترة المقبلة بالنسبة لك حالة عامة من الأزدهار، فقط عليك عدم التردد في إتخاذ قراراتك، والعمل على تهدئة الوضع المتفاقم بالمشكلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة