خالد صلاح

برج الحوت والصداقة.. الصدق وحفظ الأسرار أهم صفاته والثور الأقرب له

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 م
برج الحوت والصداقة.. الصدق وحفظ الأسرار أهم صفاته والثور الأقرب له برج الحوت والصداقة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت هم بالفعل أصدقاء رائعون، فعندما يكون في حياتك صديقًا ينتمى لهذا البرج المائي فأنت تمتلك رابطة قوية مدى الحياة، مولود الحوت هو الصديق الذي سيقف معك في السراء والضراء، هو مثالى في مساعدة الآخرين، بالك لو كان صديقه المقرب.

برج الحوت والصداقة  (1)
برج الحوت والصداقة 

 

وفي هذا التقرير نرصد لك أبرز الصفات التى تميز مولود الحوت في الصداقة، وأفضل الأبراج التى يمكنها أن تكون معه أصدقاء إلى الأبد، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع، well and good.

برج الحوت والصداقة:
 

برج الحوت والصداقة  (1)
برج الحوت في  الصداقة

 

يحفظون الأسرار

مواليد برج الحوت يحفظون الأسرار فهم حساسون وعاطفيون جدًا، ويعرفون خطورة إيذاء مشاعر الآخرين، خاصة المقربين منهم، لذلك تجدهم يحفظون السر ولا يتحدثون عنك أبدًا، وفي حال مشاركة سرك عن طريق الخطأ مع شخص ما، فسيشعرون بالذنب وسيعتذرون حتى تسامحهم.

برج الحوت والصداقة  (2)
برج الحوت والصداقة 

 

الأولوية لك على حساب أنفسهم

الاهتمام بالآخرين يجعل الحوت سعيدًا، وهو ما يجعلهم أحيانًا كثيرًا يهملون أنفسهم بسبب انشغالهم جدًا بالقلق على الآخرين، وربما هذا ما يجعلهم آباء رائعين أيضًا، فإذا كنت مريضًا أو في المستشفى مثلا، ييكون صديقك الحوت هو أول من يزورك.

برج الحوت والصداقة (2)
مولود برج الحوت والصداقة 

 

لا يغارون أبدًا

لن يحاول الحوت أبدًا التفوق عليك، حتى لو كنت أكثر نجاحًا منهم، فلن يحسدوك أبدًا،  يقدر الحوت النموذجي الثناء، لكنهم لا يحبون أن يكونوا مركز الجذب.

برج الحوت والصداقة (1)
صفاات برج الحوت في الصداقة 

 

حل المشكلات

إذا كنت مترددًا في اتخاذ أي قرارات ولديك صديق من برج الحوت، ستصبح حياتك أسهل كثيرًا، هم أشخاص مبدعون و معروفون بقدرتهم على حل المشكلات، على الرغم من أنهم عادةً ما يكونون إنطوائيين، إلا أنهم يستطيعون أن يقدموا لك منظورًا فريدًا في حال طلبت رأيهم.

برج الحوت والصداقة  (2)
برج الحوت والصداقة 

 

الصدق دون إيذاء

سوف يعطونك نصيحة صريحة، لكنهم سيفعلون ذلك بشكل دبلوماسي، لقد أنعم الله عليهم بالقدرة على إيصال الحقائق بطريقة محبة، فهم يتمتعون بمهارات الاتصال الرائعة.

 

الأبراج التى تتوافق في الصداقة مع الحوتبرج الحوت والصداقة (3)

برج الحوت في الصداقة 

 

برج الثور

الحوت يكون علاقة قوية جدًا مع برج الثور، فعند اتخاذ أي قرار قد تنقسم السمكتين التوأم الخاصة ببرج الحوت ما يجعله غير قادر على اتخاذ أي قرار، فيعتمدون على برج الثور المباشر للحصول على مشورة متساوية.

برج العقرب

يترابط برج العقرب والحوت بشدة  حيث يمتلك الحوت قدرة على فهم واحتواء العقرب، وفهم عاطفته الداخلية التى يصعب على الآخرين فهمها، وهو ما يجعله صديق رائع له، لا يفرط فيه العقرب أبدا.

برج السرطان

يرتبط الحوت والسرطان من خلال العواطف، فكل منهما يفهم ماذا يشعر الشخص الآخر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة