حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمتع بحياتك

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمتع بحياتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بكونهم شخصيات اجتماعية للغاية، وهو ما يجعلهم دائمًا متواجدين فى المناسبات الاجتماعية والتجمعات العائلية، ويحبون الخروج مع أصدقائهم والتعرف على أشخاص جدد باستمرار، سواء فى محيط العمل أو الصداقة، وتجهدم دائمًا مهتمين بالقضايا الهامة من حولهم، ومن مشاهيره جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حياتك العملية تسبب لك الحيرة فى الفترة الحالية، فلم تعد تشعر بالارتياح فيها لأنك لم تخطط لها من البداية، فلا تتخذ قرارًا متسرعًا بترك الوظيفة الحالية، حتى لا يؤثر على موقفك المالى.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

عدم عثورك على شخص مناسب يكمل معك حياتك يسبب لك خيبة الأمل، خاصة فى ظل ضغط الأسرة عليك للارتباط، لكن لا تقبل بأى شخص وحاول إقناعهم بإنتظار الشخص المناسب، واطلب منهم الدعم، فقط استمتع بحياتك وستجد شريك حياتك المنتظر قريبًا.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

نومك يتأثر بشكل كبير بسبب التوتر الذى تعيش فيه الناتج عن ضغوط الحياة والعمل، فحاول ممارسة بعض تمارين الاسترخاء قبل ذهابك إلى النوم، وربما يمكنك اللجوء لسماع موسيقى هادئة، حتى تنعم بنوم هادئ، وسيكون كوب من الحليب الدافئ مهم قبل النوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

الغموض يحيط بك، ويطغى على أفكارك، حتى فى الأشياء الترفيهية التى تقوم بها، فأنت تفضل الأفلام أو الروايات الغامضة، فحاول توخى الحذر وكن أكثر وضوحًا حتى تصل لقلوب المقربين منك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة