حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم فن التجاهل

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم فن التجاهل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الدلو بصراحتهم المفرطة، فهم يتحدثون دون تفكير، وحديثهم الذي يصدر من القلب يلمس القلب الآخر في أقل من الثانية، لكنهم قد يعرضون أنفسهم للكثير من اللوم الناتج عن تحدثهم بصراحة ووضوح، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة مارى منيب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ماري منيب
مارى منيب

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تعلم ألا تدخل في صراعات، وتعلم أيضًا فن التجاهل، وسيفتح لك قريباً أبواب كثيرة من الفرص الجيدة، فقط حاول أن تسيطر بشكل كبير على صراحتك، ولا تستسلم لليأس والاحباط.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تظاهر بعدم اكتراثك لبعض الأمور لكى تسير حياتك العاطفية مع الحبيب كيفما تريد، اصطياد الأخطاء يجعل المشكلات تتفاقم، لذا فلا تعط الأمور أكبر من حجمها.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

الكثير من الدهون التي تتناولها في اليوم قد تؤدي بك لمشكلات صحية بالمعدة، وزيادة نسبة تعرضك للسمنة، لذا يجب أن تبدأ في اتباع نظام غذائي صحي.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

اختر لنفسك حياة هادئة، خاضة أنه لديك القدرة على الحصول عليها، لكن ببذل بعض المجهود، واهتم بالتفكير جيداً قبل اتخاذ القرارات المصيرية، ولا تحاول أن تتحدث بصراحة أمام أشخاص قد يعتبرون ذلك ضعفاً منك، فلا تكترث واجعل خطواتك للأمام دائماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة