خالد صلاح

"راجل و2 ستات" يناقش الصديق الوفى.. شيريهان أبو الحسن: السيدات يحتفظن بأسرار أصدقائهن أكثر من الرجال.. هيدى كرم: الصديق الوفى هو الذى لا يخون صديقه حتى إذا حدث بينهما مشكلات.. وسامح حسين: أفضفض مع أصدقائى بحدود

الأحد، 21 فبراير 2021 06:57 م
"راجل و2 ستات" يناقش الصديق الوفى.. شيريهان أبو الحسن: السيدات يحتفظن بأسرار أصدقائهن أكثر من الرجال.. هيدى كرم: الصديق الوفى هو الذى لا يخون صديقه حتى إذا حدث بينهما مشكلات.. وسامح حسين: أفضفض مع أصدقائى بحدود راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن الصديق الوفى هو الصديق الذى لا يتوغل ولا يتوحش ولا يخون أسرار صديقه، موضحة أن البعض يرى أن علاقات الصداقة بين الرجال أقوى وأعمق من علاقات الصداقة بين السيدات حيث لا يوجد بها تفاهات كما أن صحوبية الرجال بها مميزات كثيرة على رأسها أن الرجال يحافظون على أسرار أصدقائهم.

 

وأضافت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن هناك دراسة أكدت أن السيدات يمكن أن يؤتمن على الأسرار، موضحة أن الدراسة أكدت أن الرجل يحتفظ بالسر ساعتين و47 دقيقة بينما المرأة تحتفظ بالسر ل3 ساعات ونصف.

 

وأوضحت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن الدراسة أكدت أن 3 من 10 خسروا صديق من الرجال لأنهم أفشوا الأسرار، بينما 2 ونصف فقط من كل 10 سيدات يخسرون أصدقائهن بسبب إفشاء الأسرار.

 

 وتابعت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن الدراسة أكدت أن 92% من الرجال أكدوا أنهم يمكنهم أن يكونوا أهل ثقة بينما 83% من السيدات أكدوا أنهم يمكنهم أن يكونوا أهل ثقة.

 

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، إن الصديق الوفى الحقيقى هو الذى لا يمكن أن يفشى أسرار صديقه أو يخونه حتى إذا حدثت مشكلات بينهما، خاصة أن الصديق دائما ما يقول لصديقه الوفى أسرارًا كثيرة، لأنه يثق أن هذا الصديق لا يمكن أن يخونه.

 

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on أنه يجب ألا نقوم بعمل صداقات سريعا ولكن يجب أن نتأنى خلال عمل تلك الصداقة حتى نختبرهم .

 

 

وأوضحت الفنانة هيدى كرم، أن هناك دراسة تم إجراؤها على مدار 80 عاما بجامعة هارفارد أكدت أن سر السعادة الحقيقية هي الدائرة الاجتماعية للأصدقاء.

 

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن الصديق هو سلاح ذو حدين، فقد يكون هو الشخص الذى يحتوى أسرارك ولا يفشى عنها أو يعلنها للآخرين وقد يخونك ويفشى تلك الأسرار التي قولتها له.

 

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه عادته لا يقول كل شيء لأصدقائه، ولا يفضفض عن كل شيء، موضحا أنه ينبغي ألا تقول لصديقك كل شيء عنك.

 

وتابع الفنان سامح حسين، أن الصديق الذى يخون يكون أخطر الناس عليك، متابعا: أنا أفضفض لأصدقائى ولكن بحدود بحيث لا يمسك أحد شيئا على.

 

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة