هدف محمد صلاح الأخير في ديربي الميرسيسايد بين ليفربول ضد إيفرتون.. فيديو

السبت، 20 فبراير 2021 12:28 م
هدف محمد صلاح الأخير في ديربي الميرسيسايد بين ليفربول ضد إيفرتون.. فيديو محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الدولي المصري محمد صلاح هداف البريميرليج هدف التعادل الإيجابي لفريقه في ديربي الميرسيسايد بالدور الأول من البطولة وذلك قبل ساعات من المباراة المرتقبة التي ستقام بين ليفربول ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد التي يستضيفها ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر البريميرليج.

ويتصدر الفرعون المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ساعات من المباراة المرتقبة التي ستقام بين ليفربول ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد التي يستضيفها ملعب "الآنفيلد" فى السابعة والنصف من مساء غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر البريميرليج.

وكشفت الأرقام حجم القوة والندية بين مهاجمي ليفربول ضد إيفرتون كل من محمد صلاح هداف البريميرليج ونظيره دومينيك كالفيرت لوين قبل ديربي الميرسيسايد حيث يمني الثنائي أنفسهما للتسجيل في اللقاء والحفاظ على حظوظهما في نيل لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد "اليوم السابع" آخر أهداف محمد صلاح ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي خلال المواجهة التي اقيمت في أكتوبر الماضي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

فيما تنتظر المباراة مواجهة نارية خارج الخطوط بين يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي رفض الاعتراف بالانكسار وطالب لاعبيه بضرورة العودة الى ذاكرة الفوز التي سبق وأن حقق على أثرها لقب البريميرليج الموسم الماضي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون الذي تلقى خسارة هو الآخر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب استاد "جوديسون بارك".

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بعد أن سجل في الجولة الـ24 من البريميرليج التي أسدل الستار عليها مساء الاثنين، وهو هدف فريق ليفربول الوحيد في مرمى ليستر سيتي السبت، ليبتعد بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه نجم مانشستر يونايتد برونو فرنانديز.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 23 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 17 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة