خالد صلاح

هل يتذكر محمد صلاح عدد الهدافين المصريين في البريميرليج؟.. الفرعون يجيب

الخميس، 18 فبراير 2021 09:24 م
هل يتذكر محمد صلاح عدد الهدافين المصريين في البريميرليج؟.. الفرعون يجيب محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح خلال اللقاء الذي أقيم معه عقب تسلمه جائزة هدف شهر يناير في البريميرليج ، يتذكر من خلاله عدد الهدافين المصريين في تاريخ المسابقة.

وتلقى محمد صلاح سؤالاً من الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي عن عدد اللاعبين الذين سجلوا في البريميرليج عبر التاريخ والبالغ عددهم 8 لاعبين حتى الآن.

ولم يستطع محمد صلاح تذكر كل اللاعبين المصريين الهدافين في الدوري الإنجليزي وقال: أتذكر ميدو وعمرو زكي وتريزيجيه وحجازي وأنا"، بينما وضع الثنائي إبراهيم سعيد ومحمد ناجي جدو بالخطأ فيما لم يتذكر الثلاثي أحمد المحمدي وحسام غالي ومحمد شوقي.

 
في سياق متصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، فوز الهدف الذي سجله نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في شباك وست هام يونايتد بجائزة الأفضل عن شهر يناير الماضي.
 
محمد صلاح سجّل هدفين في مرمى وست هام، واختارت الرابطة هدفه الثاني في مرمى الهامرز، في المباراة التي انتصر فيها ليفربول على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
ونجح محمد صلاح في التفوّق على هدف إيبيريشي إيز لاعب كريستال بالاس في مرمى شيفيلد يونايتد، وهدف كيران تيرني لاعب آرسنال، هدف باكايوكو ساكا في وست بروميتش ألبيون.
 
كذلك تفوق على هدف ندوميبلي في شيفيلد يونايتد، هدف هويبيرج في ليفربول، هدف ماركوس ألونسو في بيرنلي، إلى جانب هدف باتريك بامفورد في ليستر سيتي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة