مصطفى محمد يقود هجوم جالاتا سراى ضد ألانيا سبور فى الدوري التركي

السبت، 20 فبراير 2021 05:03 م
مصطفى محمد يقود هجوم جالاتا سراى ضد ألانيا سبور فى الدوري التركي مصطفى محمد نجم جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم المصرى مصطفى محمد التشكيل الأساسي لفريق جالاتا سراى فى مواجهته القوية أمام مضيفه فريق ألانيا سبور، المقرر لها السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021. 

ويدخل جالاتا سراى مباراة الليلة باحثا عن مواصلة انتصاراته في ظل المنافسة الشرسة من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، فى ظل تصدره بفارق الأهداف الثنائي فناربخشة وبشكتاش من خلال تساوى الثلاثى برصيد 51 نقطة.

ويرغب النجم المصرى مصطفى محمد فى هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري التركي منذ انضمامه من الزمالك على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الماضى لمدة موسم ونصف، بعد تسجيله في مرمى فرق باشاك شهير، فناربخشة وقاسم باشا، معادلا رقم المهاجم الفرنسي جوميز كأول لاعب يسجل في أول 3 مباريات له مع الفريق التركي، كما سجل هدفا في فريق ألانيا سبور خلال لقاء الكأس.

وتعد مباراة الليلة ثأرية لفريق جالاتا سراى بعد وداعه مسابقة كأس تركيا على يد فريق ألانيا سبور من دور ربع النهائي بالخسارة 3 – 2 قبل نحو أسبوعين، بجانب خسارته مباراة الدور الأول أمام نفس الفريق بنتيجة 2 - 1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021.  

وكان مصطفى محمد قد قاد فريقه لتحقيق فوزا قاتلا على ضيفه فريق قاسم باشا بنتيجة 2 - 1، بفضل هدف المهاجم المصرى من ركلة جزاء، فى الجولة الماضية. 

وكانت تقارير صحفية تركية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن كريستال بالاس الإنجليزي بدأ فى متابعة أداء النجم المصرى مصطفى محمد بعد تألقه الكبير مع جالاتا سراى. 

ويبدأ جالاتا سراى المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: موسليرا 

الدفاع: يدلين ، ماركاو ، عمر ، ليونداما 

الوسط: كلينك ، ايتيبو ، أردا توران

الهجوم: مصطفى محمد ، هنرى اونيكور ، فيرنانديز 

تشكيل جالاتا سراى
تشكيل جالاتا سراى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة