بالأرقام.. ماذا قدم الدبابة مصطفى محمد مع جالطة سراي حتى الآن؟

السبت، 20 فبراير 2021 02:08 م
بالأرقام.. ماذا قدم الدبابة مصطفى محمد مع جالطة سراي حتى الآن؟ مصطفى محمد
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق جالطة سراي ، المحترف ضمن صفوفه الدولي مصطفى محمد، ضيفًا ثقيلًا على فريق لانيا سبور، فى السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021.

ويدخل جالاتا سراى مباراة الليلة باحثا عن مواصلة انتصاراته في ظل المنافسة الشرسة من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، فى ظل تصدره بفارق الأهداف على الثنائى فناربخشة وبشكتاش وتساوى الثلاثى برصيد 51 نقطة.

 

ماذا قدم مصطفى محمد مع جالطة سراي؟
 

يعتبر مصطفى محمد أول لاعب يسجل مع جالطة سراى 4 أهداف فى أول 4 مباريات شاركها مع الأتراك، بعدما أحرز الفرنسي بافتيمبي جوميز 3 أهداف فى أول 3 مباريات مع نفس الفريق فى 2017.

كما سجل الأناكودنا المصرى 3 أهداف فى أول 3 مباريات فى الدورى التركى، بالإضافة إلى هدف رابع فى كأس تركيا، غير أن الدولى المصري ساهم فى 5 أهداف خلال 314 دقيقة مع ناديه بتسجيله 4 أهداف وصناعة هدف خامس اليوم.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وتعد مباراة الليلة ثأرية لفريق جالاتا سراى بعد وداعه مسابقة كأس تركيا على يد فريق ألانيا سبور من دور ربع النهائي، بالخسارة بنتيجة 3 – 2 قبل نحو أسبوعين، بجانب خسارته مباراة الدور الأول أمام نفس الفريق بنتيجة 2 - 1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021.

كان مصطفى محمد قد اختير ضمن التشكيل المثالي للجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي، بحسب شبكة "sporx" التركية، بعدما نجح لاعب الزمالك المعار في تسجيل هدف الفوز لصالح جالطة سراي في الدقائق الأخيرة أمام قاسم باشا من ركلة جزاء، ليقود فريقه للفوز على قاسم بهدفين مُقابل هدف.

وسبق وقالت شبكة " Aslan news " التركية إن كريستال بالاس سيرسل مراقب لمشاهدة مصطفى محمد ولم يتم الإفصاح عن الموعد المحدد الذى يصل فيه مندوب النادى الإنجليزى لتركيا لمشاهدة اللاعب.

مصطفى محمد1
مصطفى محمد1

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماغيل صلاح حافظ

دبابة

انتم ليه دايمن تصنفوا الناس ده دبابة ده بلدوزر ده ماكينة .................. مابلاش كلمة دبابة ده انسان وعنده عقل قبل مايكون ما برأسك ايها البروف !!!!!!!؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة