أسامة نبيه: مروان محسن مهاجم منظم والزمالك سيتأثر برحيل مصطفى محمد

السبت، 20 فبراير 2021 02:47 ص
أسامة نبيه: مروان محسن مهاجم منظم والزمالك سيتأثر برحيل مصطفى محمد أسامة نبيه
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أسامة نبيه، المدرب مدرب منتخب مصر السابق، أن مروان محسن مهاجم فريق الأهلى منظم للغاية داخل الملعب ويقوم بالأدوار الهجومية على أكمل وجه، بغض النظر على التهديف، واختياره فى المنتخب بسبب عدم وجود قائمة قوية من المهاجمين فى مصر فى ذلك التوقيت.

وأوضح أسامة نبيه خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 أن فريق الزمالك سوف يتأثر برحيل مصطفى محمد المعار إلى فريق جالاتا سراى التركى لمدة موسم ونصف خلال الفترة المقبلة وبالتحديد فى المباريات الأفريقية التى تحتاج إلى مهاجم قادر على صناعة الفارق، و التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الأبيض القادم من المقاولون العرب الأقرب لتعويضه.

وأشار أسامة إلى أن محمود حسن تريزيجيه مهاجم فريق أستون فيلا الإنجليزى من أفضل اللاعبين فى تشكيلة منتخب مصر خلال الفترة الحالية و القوام الأساسى للفراعنة دائم الاختيار من الأهلى والزمالك والمحترفين فقط.

وأعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا فى دورى أبطال أفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، التى تضم 22 لاعبا، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا فى دورى أبطال إفريقيا، وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوى، على لطفى، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، حمدى فتحى، محمد شريف، بدر بانون، محمد مجدى أفشة، أكرم توفيق، جونيور أجايى، محمود وحيد، رامى ربيعة، محمود كهربا، مروان محسن، أيمن أشرف، أليو ديانج، عمرو السولية، سعد سمير، والتر بواليا ومحمد هانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة