حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد في عملك

الإثنين، 15 فبراير 2021 08:12 م
حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد في عملك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون مواليد برج القوس من الشخصيات الصارمة في اتخاذ قراراها، إلا أنهم يمتلكون الكثير من الحكمة في حل المشكلات سواء كانت لهم أو تخص أشخاصًا آخرين، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيللي كريم
نيللي كريم

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تتعرض لأزمة كبيرة خلال الفترة المقبلة نتيجة اهمالك في العمل، امامك فرصة لتصليح ما افسدته، واعمل على الحفاظ على مكانتك وصورتك لكي تكون الأكثر فرصة لنيل الكثير من الامتيازات، فقط اجتهد في العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الحياة بينك وبين شريك الحياة تنقصها بعض الاثارة، حاول أن تأخذ حبيبك في رحلة أو اقضوا سوياً يوماً خارجاً عن المألوف، لكي تتجدد طاقة حبكما والتخلص من الشعور بالملل والحياة الروتينية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

نقص الفيتامينات في جسدك يظهر نتائجه بشكل كبير على بشرتك وشعرك، لا تهمل تناول الخضراوات والفاكهة بشكل كبير طوال اليوم، واذا زاد الامر حاول أن تلجئ للطبيب المختص حتى لا تسوء الحالة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

مكانتك الاجتماعية التي عملت لسنوات حتى تصل لها مهددة بالزوال نتيجة عدم التزامك في الفترة الأخيرة، فمن السهل استعادة هذه المكانة اذا أعطيت عملك حقه، والعمل على الحفاظ على مستقبلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة