جالطة سراى يؤكد استحالة انتقال مصطفى محمد ببند 4 ملايين دولار

الجمعة، 19 فبراير 2021 11:36 ص
جالطة سراى يؤكد استحالة انتقال مصطفى محمد ببند 4 ملايين دولار مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى جالطة سراى التركى أوضح حقيقة بند الـ4 ملايين دولار فى تعاقد مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف النادى التركى لمدة موسم ونصف.

وقالت صحيفة milliyet التركية إن عبد الرحيم البيرق نائب رئيس نادى جالطة سراى رد على الأنباء التى خرجت مؤخرا حال ورود عرض بأكثر من 4 ملايين دولار يمكن للزمالك تقييمه، قائلا: "لا ينبغي لأحد أن يقلق بشأن مصطفى محمد جالطة سراى يمكنه ضم اللاعب إذا تم دفع 4 ملايين دولار حتى 1 يوليو 2022 يمكننا منح هذه الأموال اليوم أو غدًا ووضع حد لجميع علامات الاستفهام، ومع ذلك لا يوجد موقف يسبب الارتباك".

وأشار نائب رئيس جالطة سراى: "أن سعر الإعارة 2 مليون دولار، ونادينا يعمل في إطار بند اللعب النظيف المنصوص عليه فى الاتحاد الأوروبى لهذا السبب قمنا بعقد إعارة ثم خيار شراء، مشددا على أنه لا يحق لأى نادٍ أن يعرض على نادى الزمالك أكثر من 4 ملايين دولار، لا يمكن أن يضم اللاعب".
 
وأضاف البيرق أن مصطفى محمد لم يمض وقت طويل منذ انضمامه لنادى جالطة سراى لكن الجميع يستمتع بمشاهدته: "إنه ليس لاعب كرة قدم جيد فحسب ، بل هو أيضا رياضي ذو شخصية".
 
وأكد البيرق: "مصطفى محمد سيلعب في جالطة سراي لسنوات عديدة إلا أنه يلعب بأرقام مناسبة للغاية، سيرتدي القميص الأصفر والأحمر لسنوات عديدة، ولا شك في ذلك".
 
جدير بالذكر أن تقارير صحفية كشفت أن مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى تحت أنظار نادى كريستال بالاس الإنجليزى تمهيدا للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة بعد المستوى المبهر الذى ظهر به منذ انضمامه لصفوف الفريق التركى، حيث أكدت شبكة " Aslan news " التركية أن كريستال بالاس سيرسل مراقب لمشاهدة مصطفى محمد ولم يتم الأفصاح عن الموعد المحدد الذى يصل فيه مندوب النادى الإنجليزى لتركيا لمشاهدة اللاعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة