مصطفى محمد يٌخمد فتنة فالكاو فى جالطة سراى التركي

الجمعة، 19 فبراير 2021 02:36 م
مصطفى محمد يٌخمد فتنة فالكاو فى جالطة سراى التركي مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى نجح فى إخماد الفتنة التى يحاول أن يثيرها البعض بينه وبين الكولومبى راديميل فالكاو مهاجم الفريق الذى ابتعد عن المشاركة منذ انضمام مصطفى محمد للفريق التركى فى يناير الماضى.

ويعتبر مصطفى محمد أول لاعب مصرى يسجل 4 أهداف متتالية فى أول أربعة لقاءات يشارك فيها عبر التاريخ بعدما قاد فريقه للفوز على حساب قاسم باشا فى المباراة التى أقيمت اليوم الأحد وانتهت بهدفين مقابل هدف، حيث استطاع اللاعب الشاب أن يفرض كلمته التهديفية على الجميع في الدوري التركي بعدما استطاع أن يكون المهاجم الهداف رقم واحد فى صفوف الفريق الباحث عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت صحيفة " haberturk " التركية أن جالطة سراى المتواجد حاليا الموجود في أنطاليا حاليا استعدادا لمواجهة  ألانياسبور المحدد لها غدا السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمباريات الدورى التركى الممتاز. 

وأشارت الصحيفة إلى حقيقة أن مصطفى محمد ، الذي انضم للفريق حديثا استطاع خطف الأنظار اليه بعدما أحرز 4 أهداف فى 4 مباريات وجعل فاتح تيريم المدير الفنى يعتمد عليه بشكل أساسى.

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد أخمد الفتنة بينه وبين فالكاو بعدما أكد على سعادته بالتواجد مع راداميل فالكاو، خاصة أن مصطفى محمد قال لدائرة مقربة منه "لدي الكثير لأتعلمه من فالكاو".

كانت صحيفة " fanatik " التركية قد قالت أن الكولومبى راديميل فالكاو مهاجم الفريق أصبح قنبلة موقوتة بسبب عدم مشاركة الأخير في المباريات خاصة أنه لم يشارك سوى لمدة 36 دقيقة خلال آخر 109 يومًا.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية أن مصطفى محمد تحت أنظار كريستال بالاس الإنجليزى تمهيدا للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة بعد المستوى المبهر الذى ظهر به منذ انضمامه لصفوف الفريق التركى، حيث قالت شبكة " Aslan news " التركية أن كريستال بالاس سيرسل مراقب لمشاهدة النجم المصري ولم يتم الأفصاح عن الموعد المحدد الذى يصل فيه مندوب النادى الإنجليزى لتركيا لمشاهدة اللاعب.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة