أجويرو حيلة برشلونة الجديدة لإقناع ميسي بالبقاء فى "كامب نو"

السبت، 20 فبراير 2021 01:41 م
أجويرو حيلة برشلونة الجديدة لإقناع ميسي بالبقاء فى "كامب نو" ليونيل ميسي قائد برشلونة ومواطنه سيرجو أجويرو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ فريق برشلونة الإسباني لحيلة جديدة لضمان بقاء قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوف الفريق الكتالونى لأطول فترة مهما كلفه الأمر، حيث يستهدف البارسا التعاقد مع مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لإقناع ليو بالبقاء لمواسم قادمة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبروتيفو" الإسبانية، فإن سيرجيو أجويرو يعتبره بعض المرشحين لرئاسة نادي برشلونة على مستوى الفريق الكتالوني، ولديه الكثير من أجل تقديمه، حيث  يستهدف بعض المرشحين التعاقد مع الأرجنتيني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن التعاقد مع أجويرو سيكون حافزًا جيدًا لمحاولة تجديد عقد ليونيل ميسي، وكذلك إقناعه بالاستمرار سنوات أكثر رفقة مواطنه.

وشارك أجويرو هذا الموسم مع السيتي في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل أي أهداف.

من جهته أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يرغب بشدة في اللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل، إذا أتيحت الفرصة لهما في ذلك، حيث يقضي الأرجنتيني عامه الأخير من عقده مع برشلونة في الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع في صفقة انتقال حر.

وقال أجويرو في تصريحات نشرتها صحيفة "صن"، "لا أحد يعلم ما سيحدث تمامًا في المستقبل، هنا الكثير من المتغيرات التي تحدث في كرة القدم، ولكن من منا كلاعبين لا يحب اللعب مع ميسي في نفس الفريق؟".

وأضاف "كنت سعيدًا بالتواجد مع ميسي في المنتخب، كان من الصعب أن نخسر كأس العالم 2014 في النهائي في الوقت الإضافي، وأيضًا خسارة نهائيين في كأس أمريكيا الجنوبية على التوالي".

وتابع "أعلم جيدًا ما يدور حول ميسي في الوقت الحالي، وأرفض التعليق بأكثر من ذلك، ولكننا على مستوى المنتخب نأمل أن يكون له فرصة أخرى مع الأرجنتيني في كأس العالم بقطر".

وعن مستقبل أجويرو مع الفريق علق: "لا أعرف إلى أين سأذهب في نهاية الموسم، ليس لدي أي فكرة، يجب أن أرى ما أفعله".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة