أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. سواريز يتصدر وميسي وصيفا

الجمعة، 19 فبراير 2021 10:27 م
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. سواريز يتصدر وميسي وصيفا سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة، حيث نجح الوافد لصفوف الروخى بلانكوس في الموسم الحالي قادما من برشلونة، في تسجيل برصيد 16 هدفا.

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في المركز الثانى بقائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدفا بعد تسجيل هدفين في مرمى ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية.

ويتفوق ميسي على جيرارد مورينو مهاجم فياريال، صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدفا والذي هدف فريقه ضد ريال بيتيس بالتساوي مع يوسف النصيري نجم إشبيلية المتألق في الفترة الأخيرة.

ويتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما، في مهاجم ريال مدريد، المركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، بعد أن أحرز هدفا في فوز الريال على فالنسيا بثنائية، متفوقا على خوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي الذي يحتل المركز السادس برصيد 10 اهداف متساويا مع ميكيل أويارزابال.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ترتيب هدافي الدوري الإسباني

 

يذكر أنه تنطلق منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، حيث يحل خيتافى ضيفا على نظيره ريال بيتيس، على أرضية ستاد "بينتو فيامارين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة