أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي.. لوبيز صائد الكبار في الدوري الإسباني

السبت، 20 فبراير 2021 11:57 م
أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي.. لوبيز صائد الكبار في الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ليفانتي فوزا غاليا على مضيفه أتلتيكو مدريد على ملعبه "واندا متروبوليتانو"، بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، فى إطار مُنافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، ليواصل ليفانتي نتائجه الرائعة أمام الفرق الكبيرة في الليجا.

وبات باكو لوبيز المدير الفني لفريق ليفانتي، صائد الكبار في الدوري الإسباني، حيث واجه متصدر الترتيب 7 مرات، محققا 4 انتصارات، وتعادلا واحدا وخسارتين.

وكانت انتصارات لوبيز على متصدر الليجا، كالتالي: 5-4 على برشلونة في موسم 2017-2018، 3-1 على برشلونة و1-0 على مدريد في موسم 2019-2020، و2-0 على أتلتيكو مدريد مساء السبت.

وكان لوبيز قد قاد فريق ليفانتي أيضا هذا الموسم للفوز على ريال مدريد على ملعبه "ألفريدو دي ستقانو" بهدفين مقابل هدف.

 

​أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

وخسر أتلتيكو مدريد للمرة الأولى على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بعد 27 مباراة متتالية دون هزيمة، منذ الخسارة بهدف أمام برشلونة في 1 ديسمبر عام 2019.

وبات مهاجم ليفانتي خوسيه لويس موراليس هو اللاعب الوحيد الذي سجل خارج أرضه في الدوري الإسباني ضد كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد هذا الموسم، وأول لاعب إسباني يفعلها في موسم واحد من البطولة منذ تشابي برييتو في موسم 2012/13.

كما أصبح فريق ليفانتي هو أول زائر يفوز على ملعب متصدر الدوري الإسباني بفارق هدفين منذ فوز برشلونة 3-1 على ريال مدريد في البرنابيو عام 2011.

وفشل أتلتيكو مدريد بالحفاظ على نظافة شباكه في مبارياته الـ7 الأخيرة في الليجا (تلقى فيها 9 أهداف)، أسوأ أرقامه في البطولة تحت قيادة دييجو سيميوني.

وبقى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة