الضحية 38 .. ميسي على موعد لتحطيم أرقام قياسية جديدة ضد قادش

السبت، 20 فبراير 2021 04:52 م
الضحية 38 .. ميسي على موعد لتحطيم أرقام قياسية جديدة ضد قادش ليونيل ميسي, قائد برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني لمواصلة تحقيق النجاحات بقميص البلاوجرانا في الدوري المحلي أمام قادش، وتحطيم أرقام قياسية جديدة عندما يستضيف برشلونة نظيره قادش فى الثالثة عصر غد، الأحد، على ملعب كامب نو فى إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإسباني.

ووفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي أمام فرصة لإيقاع الضحية رقم 38 في الدوري الإسباني فى حالة التمكن من التسجيل فى مرمى قادش، موضحة أن ميسي سيحطم الرقم القياسي الذى يمتلكه في الوقت الحالي بالاحتفال بأهداف فى مرمى 37 منافسًا في الكرة الإسبانية، إذ يمتلك الأرجنتيني الرقم القاسي كأكثر لاعبى برشلونة تسجيلًا للأهداف فى أندية الدوري 37  ويليه راؤول جونزاليس بالتساوى مع أدوريز بـ 35 وبنزيمة وخوليو ساليناس 34.

وأضافت الصحيفة أن ميسي سيحقق رقمًا آخر، حيث سيصل أمام قادش إلى المبارة رقم 506 في الدوري، متجاوزًا بذلك رقم تشافي هيرنانديز صاحب الـ 505 مواجهات، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ النادي الذى لعب أكبر عدد من المباريات بالليجا، ولكنه في الوقت نفسه لا يزال بعيدًا جدًا عن الرقم القياسي المطلق في الدوري الذي يحمله الحارس السابق أندوني زوبيزاريتا برصيد 622 مباراة.

وأعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق  قائمة فريقه برشلونة لخوض مواجهة قادش المرتقبة في الدوري الإسباني، حيث يستضيف برشلونة نظيره قادش فى الثالثة عصر غد الأحد على ملعب كامب نو في إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإسباني.

ولم تشهد قائمة برشلونة أى تغييرات في المجموعة التي ضمها كومان لقائمة مواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

قائمة برشللونة
 
وضمت قائمة برشلونة 21 لاعبا وهم كل من:  تير شتيجن، دست، بيكيه، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثويت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليه، بيدري، ترينكاو، ألبا، دي يونج، ماتيوس فيرنانديز، أومتيتي، جونيور فيربو، إيناكي بينا ومينجيزا.

ويخوض فريق برشلونة الاسباني فى الثالثة عصر غد، الأحد، مواجهة صعبة أمام ضيفه قادش على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإسباني "الليجا" ، ويحتل برشلونة المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يحتل قادش المرتبة الـ 15 برصيد 24 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة