خالد صلاح

رضا صلاح

الأهلى والزمالك وصراع التتويج بالدورى

السبت، 20 فبراير 2021 10:06 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صراع التتويج بالدورى هذا العام بدأ بين الأهلى والزمالك مبكرا، حيث يتصدر الزمالك مسابقة الدورى، ويحتل النادى الأهلى المركز الثانى في المسابقة ولكن يتبقى له ثلاث مباريات لو حصد نقاطها سيعتلى ترتيب المسابقة، فهل ينجح الزمالك في الحفاظ على تصدر الدورى والتتويج به هذا الموسم؟.. أم يخطف الأهلى الصدارة ويتوج بالدورى؟.
 
أرى أن لاعبى الزمالك لديهم فرصة ذهبية لمصالحة الجماهير البيضاء والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى هذا الموسم، خاصة أن الجيل الحالي للقلعة البيضاء يمتلك العديد من العناصر مثل المهارة والخبرة والشباب، وهى عناصر كفيلة لعودة الأبيض للمسار الصحيح والتتويج بالدورى هذا الموسم بل حصد الأميرة السمراء أيضا، فهل يستغل نجوم الزمالك هذا لإسعاد الجماهير البيضاء؟.
 
على الجانب الآخر يمتلك لاعبو الأهلى الحافز للاحتفاظ بدرع الدورى وأيضا بطولة أفريقيا هذا الموسم للعودة مرة أخرى للمشاركة في كأس العام للأندية الموسم المقبل، خاصة بعد حصولهم على برونزية مونديال الأندية هذا الموسم، ووعدهم لجماهير القلعة الحمراء بالعودة لمونديال الأندية الموسم المقبل للوصول لأبعد نقطة فى المسابقة.
 
ويمتلك النادى الأهلى جيلا من الموهوبين في كل المراكز، بل جيل قادر على التتويج بجميع البطولات الذى يشارك فيها المارد الأحمر، خاصة أن الجماهير الحمراء تثق فيهم لأبعد نقطة، ولا ننسى أيضا المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى، والذى يثبت يوما تلو الآخر أنه جدير بتدريب المارد الأحمر.
 
وأرى أن كل هذه العناصر مقومات لجعل مسابقة الدورى هذا الموسم مختلفة وستشهد صراعا بين الأهلى والزمالك على التتويج بالدرع لن يتهى إلا في آخر مباراة، ويجعل الجماهير المصرية على موعد من الإثارة في هذا الموسم، وأرى أن هذا الصرع سيكون في صالح الكرة المصرية وينصب في النهاية على المنتخب الوطنى.
 
وأخير.. دعونا ننتظر ما ستسفر عنه نتائج قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.. ومن سينجح في إسعاد جماهيره والتتويج بدرع الدورى المصرى هذا الموسم؟.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

التعصب الكروى فى زمن السوشيال ميديا

الإثنين، 15 فبراير 2021 08:24 ص

مروان محسن .. الأرقام لا تكذب

السبت، 13 فبراير 2021 10:53 ص

الأهلى صاحب السعادة

الجمعة، 12 فبراير 2021 08:30 ص

شريف أفضل من بواليا يا موسيمانى

الأحد، 31 يناير 2021 06:00 م


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة