أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

موسيمانى والأهلى وكأس العالم للأندية

السبت، 30 يناير 2021 10:34 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الاستقبال الأسطورى من جماهير الأهلى فى قطر لبعثة القلعة الحمراء فى مطار العاصمة القطرية الدوحة ومساندة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى الذى حرص على حضور مران الأهلى قبل مغادرة العثة لدعم اللاعبين، وقبل المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، هل ينجح موسيمانى فى إسعاد الجماهير الحمراء فى كل مكان بالوطن العربى.

 

أداء الأهلى فى آخر مباراة أمام بيراميدز بالدورى المصرى يقلق جماهير القلعة الحمراء قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، وهذا ما يجعلنى أتخوف من طريقة لعب الأهلى مع موسيمانى قبل مواجهة الدحيل القطرى الخميس المقبل بمونديال الأندية.

ويأتى تخوفى من تصميم موسيمانى على الدفع ببعض اللاعبين في التشكيل الأساسى للأهلى رغم أنى أراهم بعيدين عن مستواهم فى الفترة الأخيرة، وعدم الدفع بلاعبين فى التشكيل أرى من وجهة نظرى أنهم أكثر جاهزية، مثل محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد شريف، بل وأرى أنهم من الممكن أن يحدثوا الفارق مع الأحمر فى أى مباراة.

 

ولكن.. أمنى النفس بأن يكون هذا التخوف ليس له أساس من الصحة، وأن ينجح موسيمانى فى إسعاد جماهير الأهلى فى كأس العالم للأندية.

 

وأخيرا.. أتمنى من جماهير الأهلى المقيمة فى قطر دعم الفريق خلال مشاركته فى كأس العالم للأندية، من أجل عبور محطة الدحيل القطرى فى ضربة البداية والتأهل لمواجهة بايرن ميونيخ الألمانى بنصف نهائى المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة