أجواء إيجابية فى مران برشلونة الأخير قبل مواجهة قادش بالدوري الإسباني

السبت، 20 فبراير 2021 04:16 م
أجواء إيجابية فى مران برشلونة الأخير قبل مواجهة قادش بالدوري الإسباني برشلونة الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الإيجابية وعلت الضحكة وجوه لاعبي برشلونة الإسبانى خلال خوضهم تدريب الفريق الأخير اليوم، السبت، قبل مواجهة نظيره قادش فى الثالثة عصر الأحد، ضمن منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم، وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة فى تدريبات الفريق.

ويخوض فريق برشلونة الاسباني فى الثالثة عصر غد، الأحد، مواجهة صعبة أمام ضيفه قادش على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإسباني "الليجا" ،ويحتل برشلونة المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يحتل قادش المرتبة الـ 15 برصيد 24 نقطة.

Image

وأعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق  قائمة فريقه برشلونة لخوض مواجهة قادش المرتقبة في الدوري الإسباني، حيث يستضيف برشلونة نظيره قادش فى الثالثة عصر غد الأحد على ملعب كامب نو في إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإسباني.

Image

ولم تشهد قائمة برشلونة أى تغييرات في المجموعة التي ضمها كومان لقائمة مواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة برشلونة 21 لاعبا هم كل من: تير شتيجن، دست، بيكيه، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثويت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليه، بيدري، ترينكاو، ألبا، دي يونج، ماتيوس فيرنانديز، أومتيتي، جونيور فيربو، إيناكي بينا ومينجيزا.

 
Image
 
وقالت صحيفة SPORT  الكتالونية، إن برشلونة يسعى لوقف نزيف الأهداف، وإن دفاع البارسا تلقى 14 هدفًا في آخر 7 مباريات فقط، وآخر كلين شيت حققه الفريق كان فى 24 يناير ضد إلتشي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن بيدري لعب حتى الآن ضعف دقائق بيانتيش، وهو ثاني أكثر لاعب مشاركة فى خط الوسط بعد فرينكي دي يونج، حيث إن بيانيتش الذي لا يقنع المدرب شارك فى 3 مباريات فقط من آخر 14 مباراة.

Image

وانطلقت منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، في العاشرة مساء الجمعة، حيث حل خيتافى ضيفا على نظيره ريال بيتيس، على أرضية ستاد "بينتو فيامارين"، وتستكمل أيام السبت والأحد والاثنين، ويتربع أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، برصيد 55 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49 نقطة، مع وجود مباراة مؤجلة للروخي بلانكوس.

Image

ويحتل فريق ريال مدريد الذى يواجه بلد الوليد، وصاحب الـ 49 نقطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة في الجولة الماضية، فيما يأتى فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز السهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بالجولة الماضية، بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

وجاء جدول ترتيب الدوري الاسباني قبل انطلاق الجولة الـ24، كالتالى..
ترتيب الدوري الإسباني
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة