ترتيب الدوري الاسباني بعد تعادل ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 17 فبراير 2021 10:34 م
ترتيب الدوري الاسباني بعد تعادل ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الاسباني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في صراع الليجا، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه ليفانتي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للموسم الحالي 2020-2021، من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي أقيمت علي ملعب "سيوتات دي فالنسيا" بمدينة فالنسيا.

تقدم ليفانتي أولا بهدف عن طريق إينيس بردهي في الدقيقة 17.

ونجح لاعب الوسط المتألق ماركوس يورينتي من تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 37، وهو ثامن أهدافه هذا الموسم.

بتلك النتيجة يستمر أتلتيكو صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49، مع وجود مباراة مؤجلة للروخيبلانكوس، فيما يأتي ليفانتي في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني
 

ويحتل فريق ريال مدريد صاحب الـ 49 نقطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة في الجولة الماضية.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز السهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بالجولة الماضية، بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني
 

وجاء فريق إشبيلية في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه هويسكا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويحتل فريق ريال سوسيداد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة، بعد فوزه على خيتافي في الجولة الماضية، بفارق نقطتين عن فريق فياريال صاحب المركز السادس، الذي خسر من ريال بيتيس.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة