أكرم القصاص - علا الشافعي

شموع الصدف والمحار لتهدئة الأعصاب .. أحدث تقاليع ديكور 2021 على انستجرام

الأربعاء، 20 يناير 2021 12:00 م
شموع الصدف والمحار لتهدئة الأعصاب .. أحدث تقاليع ديكور 2021 على انستجرام شموع الصدف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساعد بعض قطع الديكور على تحسين الحالة النفسية للإنسان، سواء من خلال استغلال الإضاءة الهادئة أو إضافة بعض أنواع الزهور وغيرها من الإضافات البسيطة التى تساعد على تغيير المزاج للأفضل، ومن أحدث قطع الديكور التى تساعد على ذلك، هى شموع الصدف، والتى تعتبر من أحدث تصميمات الديكور المنتشرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تزيين الشمع
تزيين الشمع

وتساعد شموع الصدف على تحسين الحالة المزاجية للإنسان، بالإضافة إلى تحسين الحالة النفسية، وإضافة مظهر جمالى لغرف المنزل، ويمكن إضافة الشموع أعلى الخزانة أو بجانب السرير أو على الطاولة.

شموع الصدف
شموع الصدف

ويمكن تصميم شموع الصدف بسهولة فى المنزل، حيث تعتمد على ملء القوقع بالشمع مع وضع فتلة، وإشعالها، ولسهولة تصميمها حرص البعض على صنعها بأنفسهم أثناء الجلوس فى المنزل وقت الفراغ، وتصويرها ونشر الصور على موقع "إنستجرام".

شمع
شمع

وتعتبر تارا سميث، إحدى المشاركات فى تصنيع شموع الصدف على "إنستجرام"، والتى أشارت إلى عملها لفترة من الوقت على تصنيع أعمال فنية من مواد طبيعية لمدة ثلاث سنوات وأحبت تصنيع شموع الصدف، لأنها ساعدتها على الشعور بالاسترخاء داخل المنزل، لذلك أصبحت تستخدمها كبديل للمصابيح الكهربائية أثناء الليل.

شموع
شموع

وتتكون شموع الأصداف من صدف مضاف بداخله شمع وفتلة، ويفضل أن يختار أى شخص يصنع الشمع فى المنزل، أحجام مختلفة من الصدف، حتى يصبح لديه كمية مختلفة من الشموع، والتى تساعد على إنارة الغرفة، وفى نفس الوقت تساعد على تزيين المنزل.

شموع الأصداف
شموع الأصداف

ويمكن استخدام شموع ملونة بألوان زاهية حتى تضيف مظهر جمالى للغرفة، وأشار تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، إلى إنه يمكن استبدال الأصداف بالمحار والتى تعطى نفس النتيجة، كما يمكن تصنيعها وإهدائها للأصدقاء والأقارب كهدية فى المناسبات المختلفة سواء بمناسبة عيد ميلاد أو ذكرى زواج .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة