كريستال بالاس الإنجليزى يرسل مندوبا لمشاهدة مصطفى محمد مع جالطة سراى

الخميس، 18 فبراير 2021 12:29 م
كريستال بالاس الإنجليزى يرسل مندوبا لمشاهدة مصطفى محمد مع جالطة سراى مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى تحت أنظار نادى كريستال بالاس الإنجليزى تمهيدا للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة بعد المستوى المبهر الذى ظهر به منذ انضمامه لصفوف الفريق التركى.

قالت شبكة " Aslan news " التركية أن كريستال بالاس سيرسل مراقب لمشاهدة مصطفى محمد ولم يتم الأفصاح عن الموعد المحدد الذى يصل فيه مندوب النادى الإنجليزى لتركيا لمشاهدة اللاعب.

 

 

كان الإعلامي خالد الغندور قد كشف تفاصيل عقد مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف، بعد تألق المهاجم الدولى وإحرازه 4 أهداف فى أول 4 مباريات بمشواره الاحترافي.

وقال خالد الغندور، فى فيديو نشره على صفحته الرسمية على وقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إعارة مصطفي محمد لمدة موسم ونصف بنية البيع، وتنتهي الإعارة نهاية شهر يوينو عام 2022 مقابل 2 مليون دولار تم دفعها".

وأضاف الغندور "فى حال تفعيل بند البيع النهائي سيتم دفع 4 ملايين دولار للزمالك مع نهاية الإعارة، وليس فى منتصف العقد، مؤكدا أن هناك شرطاً بضرورة إبلاغ النادي التركي للزمالك بتفعيل بند البيع النهائى فى ديسمبر المقبل، وفى حال عدم إخطار الزمالك رسميا فإن بند البيع لن يتم تفعيله فى نهاية العقد".

وتابع خالد الغندور، "فى حال استقرار جالطة سراي على بيع اللاعب لأى نادٍ أوروبي عقب شرائه رسميا فإن الزمالك يحق له الحصول على 15% من الربح الذى سيعود على نادى جالطة سراى وليس من صافي قيمة انتقاله كاملة للنادي الجديد، موضحاً أن النادي التركي لن يتمكن من بيع اللاعب خلال فترة الإعارة إلا بموافقة الزمالك وسيتم التفاوض على نسبة إعادة البيع مع الزمالك من جديد.

يستعد نادى جالطة سراى لمواجهة ألانياسبور المحدد لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمباريات الدورى التركى الممتاز.

كان مصطفى محمد قد اختير ضمن التشكيل المثالي للجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي، بحسب شبكة "sporx" التركية، بعدما نجح لاعب الزمالك المعار في تسجيل هدف الفوز لصالح جالطة سراي في الدقائق الأخيرة أمام قاسم باشا من ركلة جزاء، ليقود فريقه للفوز على قاسم بهدفين مُقابل هدف.

مصطفى محمد هو اللاعب الوحيد من صفوف جالطة سراي الذي تواجد في التشكيل المثالي للدوري التركي، ويعاونه في الهجوم مهاجم إيفرتون السابق وبشكتاش الحالي سينك توسون.

التشكيل المثاالي حسب الصحيفة
التشكيل المثالي حسب الصحيفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة