خالد صلاح

مصطفى محمد "أسد" جالطة سراي يتصدر غلاف مجلة الفريق التركى

الخميس، 18 فبراير 2021 01:33 م
مصطفى محمد "أسد" جالطة سراي يتصدر غلاف مجلة الفريق التركى مصطفى محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأول، الغلاف الجديد لمجلة نادى جالطة سراى التركى رقم 207 ، بعد الأداء الرائع التى ظهر عليها منذ انضمامه لصفوف الفريق التركي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة معاراً من نادى الزمالك.

ونشر نادى جالطة سراى، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، عدة صورة لغلاف العدد الجديد من المجلة رققم 207 والتى تصدرها مصطفى محمد.

Capture
 

كما نشر الموقع الرسمي للفريق التركي ، العدد 207 من مجلة جلطة سراي المعروض للبيع في متاجر جي إس، والذى أوضح تفاصيل حفل التوقيع الذي تم تنظيمه لكل من هنري أونيكورو ومصطفى محمد ودياندري يدلين وجيدسون فيرنانديز الذين انضموا إلى فريقنا لكرة القدم خلال فترة الانتقالات المؤقتة ، وتحليل أداء تيلان أنتاليالي الذي يواصل الإعجاب بأدائه ويكون ثابتًا  اسم الفريق ، وفنربخشه في الأسبوع 24 من الدوري الممتاز.

Euf392wXcAI7XdY

 

أضافت المجلة التفاصيل الكاملة لقيام فريق جالطة سراي لكرة القدم بضم كل من هنري أونيكورو ، مصطفى محمد ، دي أندريه يدلين ، جيدسون فرنانديز وخليل درويش أوغلو إلى فريقه خلال فترة الانتقالات المؤقتة.

المقابلة مع هنري أونيكورو ، الذي نُقل إلى جلطة سراي للمرة الثالثة ، في زيارته السابقة معك مرة أخرى  المقابلة بعنوان "هنري الثاني قبل العاصفة" في العدد 207 من مجلة جلطة سراي.

Euf3921XAAA3oc9

 
 

كما نشرت تحليل أداء تيلان أنتاليالي ، الذي نُقل إلى جلطة سراي في صيف 2019 ، في العدد الجديد من المجلة.

 

Euf3925XcAAyr4Y

اختير المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي التركي، ضمن التشكيل المثالي للجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي، بحسب شبكة "sporx" التركية، بعدما نجح لاعب الزمالك المعار في تسجيل هدف الفوز لصالح جالطة سراي في الدقائق الأخيرة أمام قاسم باشا من ركلة جزاء، ليقود فريقه للفوز على قاسم بهدفين مُقابل هدف.

مصطفى محمد هو اللاعب الوحيد من صفوف جالطة سراي الذي تواجد في التشكيل المثالي للدوري التركي، ويعاونه في الهجوم مهاجم إيفرتون السابق وبشكتاش الحالي سينك توسون.

 
 
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة