أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى تلبسى البنطلون الليجين الجلد بأكتر من طريقة.. مع بليزر أو كاردجيان

الجمعة، 19 فبراير 2021 06:00 ص
إزاى تلبسى البنطلون الليجين الجلد بأكتر من طريقة.. مع بليزر أو كاردجيان الليجين مع الجاكيت الدنيم
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو الليجين المصنوع من الجلد رائعًا وجذابًا للغاية وأنيقًا، وستشعرين بالراحة أثناء ارتدائه، وبالنسبة للعديد من النساء، يعد ارتداء البنطلون الليجين أمرًا شائعًا، ولكن ارتداء الملابس الجلدية على وجه الخصوص يعد أمرًا محيرًا إلى حد ما، لذا فغالبًا ما يخجلن من ارتدائه.

يمكن أن يجعلك الجلد تبدين أنيقًة أو مميزة، لذلك فإن ارتدائه بشكل صحيح يعتمد إلى حد كبير على ما ترتديه معه من أزياء، وإذا كنتِ فى حيرة عند اختيار الأزياء الملائمة للبنطلون الليجين الجلدى، فتابعى التقرير التالى من موقع petite dressing:

- مع بلوزة صوف طويلة:

عادة ما تكون البلوزات أطول من القمصان ولكنها أيضًا أقصر من الفساتين، إنها من أكثر القطع تنوعًا في خزانة المرأة وهذا هو السبب في أنها تتناسب أيضًا مع الليجينج الجلدي.

مع بلوزة صوف طويلة
مع بلوزة صوف طويلة

- مع كاردجيان طويل:

يعتبر الكاردجيان الطويل وسيلة رائعة يمكنك اللجوء إليها إذا كنتِ تريدين أن تبدين رائعة خلال الأشهر الباردة، إنها بسيطة وكلاسيكية ويمكن أن تساعدك على الظهور بإطلالة أنيقة جدًا.

إقران كارديجان طويل مع بنطلون ليجين جلدى سيبقيك دافئة خلال موسم الخريف وأيضًا في فصل الشتاء، ولكن انتبهى جيدًا إلى لون البنطلون الذي تختارينه، فالأسود هو الخيار الأفضل خاصةً إذا كانت القطع الأخرى بألوان مختلفة، لأنها تخفف من المظهر وتربط كل شيء معًا جيدًا وسيمنحك لمسة من الأناقة.

مع كاردجيان
مع كاردجيان

- مع بونشو:

البونشو عادة ما يكون فضفاض، وهو ما يجعله من أفضل القطع التي يمكن ارتداؤها مع الليجين الجلدى، مما يعيطكِ مظهرًا جذابًا وأنيقًا.

مع بونشو
مع بونشو

 

- مع جاكيت دنيم:
 

قد يكون الدنيم مجرد قطعة من الملابس غير الرسمية، وترتدى الكثير من الفتيات سترة جلدية مع بنطلون جينز مثل الجينز الضيق، ولكن يمكنك أيضًا قلبها ووضع الجلد في الأسفل وسترة من الدنيم في الأعلى، فهو مزيج سهل ومريح وعملى للغاية.

مع جاكيت دنيم
مع جاكيت دنيم

- مع جاكيت جلد:

من بين جميع أنواع المعاطف الشتوية للنساء، تمنحك الجلدية منها هذا الإحساس بالحيوية، ويعتبر ارتدائها طريقة رائعة لتبدين قوية وأنيقة، ويمنحك ارتداء الجاكيت الجلدى الثقة دون بذل جهد كبير.

ويعد ارتداء جاكيت جلدى مع ليجين من نفس الخامة، مزيجًا رائعًا، وإذا كنت من أشد المعجبين بمظهر راكب الدراجة النارية الأنيق، فهذا مزيج يجعله في الواقع ضمن قائمة أفضل إطلالات أسلوب الشارع، ويمكنك دائمًا إضافة تي شيرت أبيض بيزيك أسفل الجاكيت، كما يمكنك دائمًا إضافة قطع مجوهرات مميزة مثل قلادة أو عقد متعدد الطبقات لإضفاء لمسة أنثوية على المظهر.

مع جاكيت جلدى
مع جاكيت جلدى

- مع بليزر:

البليزر دائمًا ما يضفى لمسة من الرقي على أى أزياء سواء كانت جينز أو جيب أو بنطلون قماش، ويعطى البليزر مظهر جذاب للغاية بغض النظر عن شكل جسمك أو حجمك.

يمكنك جعل الليجين الجلد أكثر تطوراً وملائمة من خلال إقرانه ببليزر، وهناك العديد من أنماط البليزر المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، فكل ما عليك فعله هو ارتداء بلوزة أو قميص باللون الأبيض أسفله لإطلالة بسيطة.

مع بليزر
مع بليزر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة