اعرفي إزاى تلبسى إطلالة "مونوكورم" من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021

السبت، 16 يناير 2021 10:00 ص
اعرفي إزاى تلبسى إطلالة "مونوكورم" من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021 أماندا هولدن
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فصل من فصول السنة أزياء وأقمشة تميزه تحرص الفتيات على ارتدائها للظهور بإطلالة أنيقة وتتناسب مع الموضة والطقس وقتها، فعلى سبيل المثال يعد الشيفون أحد أهم أنواع الأقمشة المميزة لفصل الصيف، والصوف والجلد من أكثر ما يميز فصل الشتاء لما يوفراه من أناقة ودفء في آن واحد، فإذا كنتِ من عشاق ارتداء الملابس الجلد إليكِ نقلًا عن موقع مجلة " ellearabia" كيفية ارتداء الملابس الجلد على طريقة الإعلامية أماندا هولدن في شتاء 2021.

إطلالة أماندا هولدن بالجلد
إطلالة أماندا هولدن بالجلد

تحرص نجمات ومشاهير هوليوود على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة طوال الوقت، وتعد الإعلامية أماندا هولدن، لذا اختارت في إطلالتها الأخيرة ارتداء الملابس الجلد، ولكن بطريقة مختلفة ومميزة، حيث اعتمدت في إطلالتها بالكامل على الجلد، تلك التي يمكننا وصفها بأنها إطلالة "مونوكورم" ولكن على طريقتها الخاصة، وذلك أثناء توجهها إلى ستوديوهات Global Studios في لندن.

الإعلامية أماندا هولدن
الإعلامية أماندا هولدن

وظهرت "أماندا" وهي ترتدي تنورة جلدية ميدي باللون الرمادي الذي يسيطر على موضة ألوان شتاء 2021، واحتوت التنورة على خط طولي باللونين الأسود والأبيض، وارتدت معها سترة جلدية سوداء تحتوي على سحاب "سوستة" جانبية أنيقة، وزينت بأخرتين على الجانبين.

أماندا هولدن
أماندا هولدن

ولم تكتف "هولدن" بذلك فقط، بل اختارت مع إطلالتها المميزة العديد من الإكسسوارات الأنيقة التي أضفت عليها مزيدًا من الأناقة، حيث الحذاء الشتوي ذو الرقبة الطويلة "بوت" بنفس لون الجاكيت الأسود، واقرنت إطلالتها مع نظارة شمسية سواداء وحقيبة أنيقة من "بيربري" كتبت عليها Burberry London باللون الأبيض، واحتوت على إكسسوار فضي يحمل شعار العلامة التجارية الشهيرة، واحتوت على سلاسل معدنية طويلة لتحملها الإعلامية الشهيرة "كروس" على كتفها، بينما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وأخيرًا اختارت مجوهرات رقيقة وبسيطة، حيث ارتدت طبقتين من السلاسل الرفيعة الذهبية، وخاتم مرصع بالأحجار، وتخلت تمامًا عن الأقراط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة