وست هام ضد توتنهام.. مورينيو: المباراة الأولى انعكاس لبعض مشاكلنا

الجمعة، 19 فبراير 2021 05:34 م
وست هام ضد توتنهام.. مورينيو: المباراة الأولى انعكاس لبعض مشاكلنا جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام عن المواجهة المرتقبة أمام وست هام في ديربي لندن المقرر اقامته بعد غداً الأحد في تمام الساعة الثانية ظهراً على ملعب استاد "لندن الأولمبي" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة: " المباراة الأولى أمام وست هام هي انعكاس قليل لموسمنا وانعكاس لبعض مشاكلنا".

أضاف مورينيو: "أعتقد أن الفريق لعب بشكل جيد ولكنه ارتكب أخطاء وبسبب ذلك لم نفز، لكن مباراتي الأولى عندما وصلت ضد وست هام، لم تكن مختلفة تمامًا".

تابع: "بدأنا بشكل جيد للغاية وسيطرنا على المباراة لمدة 75 دقيقة، وكنا فائزين 3-0، ثم تلقينا هدفين وكأننا كنا في ورطة، فريقي يلعب بشكل جيد مرات عديدة لكنه لا يحصل النتائج، لأسباب مختلفة لم نحصل عليها".

وقال مورينيو: "لذا فإنهم يقدمون أداء ممتاز في نهاية الأسبوع ضد وست هام لأنهم هم الذين يجعلوننا نحن المدربين نبدو جيدين أو سيئين".

واستطرد مدرب توتنهام: "وصلنا إلى مرحلة من حياتنا المهنية حيث نشعر بأننا أكثر استقرارًا وأكثر تواضعاً، وندرك مع كل الخبرة التي لدينا وجودها وظهورنا عن حياتنا المهنية الذين يلعبون معنا".

وشدد جوزيه مورينهو عن غياب جيوفاني لوسيلسو: ""بالطبع نحن بحاجة إليه لأنه يمنحنا الكثير من الصفات والخيارات وقد افتقدناه لفترة طويلة لكنه ليس متاحاً في المباراة المقبلة.

وانتقد جوزيه مورينيو عدم تحديد موعد مباراة أستون فيلا المؤجلة حتى الآن قائلاً: "متى سنلعب ضد أستون فيلا؟ ربما 24 أبريل، قبل يوم واحد من المباراة النهائية في كأس الرابطة ضد مانشستر سيتي".

واختتم مورينيو رداً على مركز توتنهام التاسع: "تخسر ثلاث مباريات وتذهب إلى مركز سيئ، تكسب ثلاث مباريات وتذهب إلى مركز متقدم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة