أكرم القصاص - علا الشافعي

سون: خلاف لاعبي توتنهام مع مورينيو مجرد شائعة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 07:10 م
سون: خلاف لاعبي توتنهام مع مورينيو مجرد شائعة سون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى سون هيونج مين نجم فريق توتنهام المزاعم التي انتشرت بأن جوزيه مورينيو مدرب الفريق بدأ يخسر غرفة تبديل الملابس في الفريق، وذلك بسبب حالة الإحباط التي انتابت الجماهير بعد هبوطهم إلى المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد أن تصدّر جدول ترتيب البريميرليج في وقت سابق من الموسم، يواجه النادي اللندني حاليًا أربع هزائم في خمس مباريات وخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام إيفرتون الأسبوع الماضي.

ويبدو الآن أن آمال توتنهام في العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تعتمد بشكل متزايد على الفوز بالدوري الأوروبي، وهي المنافسة التي فاز بها مورينيو في كلتا المرات التي شارك فيها في البطولة.

وفي حديثه قبل مباراة توتنهام الـ32 الأخيرة مع فولفسبيرجر ، سُئل سون عن الشائعات المتعلقة بالعلاقة بين مورينيو ولاعبيه.

وقال سون: "أعتقد أنها شائعة مجرد شائعة، أعتقد أن غرفة تغيير الملابس كانت رائعة، من الواضح أنها تعتمد على النتائج، أنا حزين للغاية إذا خسرنا، أنا سعيد إذا فزنا.، إنه مثل أي شخص آخر".

أضاف: "تدهورت الحالة المزاجية قليلاً عندما حصلنا على بعض النتائج السيئة، ولكني أعتقد أن غرفة تغيير الملابس لم تتغير بشأن هذا النوع من الأشياء، الجميع سعداء، والجميع يضحكون، يركز الجميع في كل مباراة، فماذا يجب أن أقول؟ إنها شائعة سيئة".

تابع: "أنا سعيد دائمًا عندما أكون في الملعب حتى لو كنت متعبًا جدًا، سأحاول بذل قصارى جهدي لفريقي لأنهم سيفعلون ذلك من أجل فريقي أيضًا".

وواصل: "لذلك، هذه مسؤولية علي وعلى الفريق، حتى لو كنت متعبًا، فإن كرة القدم لن تخيب ظني أبدًا، نحن نمارس كرة القدم بالحب، حتى مع التعب، أنا لست متعبًا من كرة القدم، أنا أعشق كرة القدم ، ولهذا السبب لا توجد مشكلة في الإرهاق والتعب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة