أكرم القصاص - علا الشافعي

الأزمة المادية تجبر توتنهام على استمرار مورينيو رغم النتائج السيئة

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 02:40 م
الأزمة المادية تجبر توتنهام على استمرار مورينيو رغم النتائج السيئة مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام لضغوط شديدة بعد سلسلة النتائج السيئة التي قدمها السبيرز، في الأسابيع الأخيرة لكن النادي لا يستطيع إقالة المدرب البرتغالى في الوقت الحالي، نظرا للأزمات المالية التي يمر بها، مما لا يسمح بالتعاقد مع مدرب جيد.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن إدارة توتنهام هوتسبير، غير راضية عن أداء المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، ولكن من المقرر أن يظل مورينيو في توتنهام حتى نهاية الموسم على الأقل على الرغم من سلسلة النتائج الباهتة تحت قيادة مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق.

وأصبح توتنهام الآن بعيدًا عن الصدارة بـ 17 نقطة بعد أربع هزائم في آخر خمس مباريات بالدوري، بعد أن صعد لفترة وجيزة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر.

وذكر مصدر مقرب من إدارة توتنهام في تصريحات للصحيفة، أن النادي سينتظر حتى نهاية الموسم لاتخاذ أي قرار بشأن مستقبل المدرب البرتغالي، نظرا لكون راتبه قد يشكل أزمة مالية في حالة إقالته حاليا.

يُقال إن مورينيو الفائز بدوري أبطال أوروبا هو أحد أعلى المدربين أجورًا في العالم حيث يحصل على 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا ، وسيحصل على تعويض كبير من إدارة النادى حال مغادرته في الصيف المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة