أكرم القصاص

ليفربول ضد إيفرتون.. مانى: سنفعل ما فى وسعنا لتحقيق الفوز بالديربى

الجمعة، 19 فبراير 2021 06:40 م
ليفربول ضد إيفرتون.. مانى: سنفعل ما فى وسعنا لتحقيق الفوز بالديربى ساديو مانى نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعترف السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول أن المواجهة الأخيرة التى جمعت فريقه مع جاره إيفرتون فى شهر أكتوبر الماضى لها ذكريات سيئة، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين غدا السبت على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

وكانت مباراة الدور الأول بين ليفربول وإيفرتون التى جمعت الفريقين فى أكتوبر الماضى وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2، قد شهدت إصابة مروعة للمدافع الهولندى فيرجيل فان دايك بعد مرور 11 دقيقة، بجانب تعرض لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من البرازيلى ريتشارلديسون، ويتلقى البطاقة الحمراء على أثرها، بالإضافة إلى تدخل تقنية الفيديو "فار" فى نهاية المباراة بحرمان الريدز من هدف ثالث لجوردان هيندرسون بداعى وجود تسلل على ساديو مانى.

تحدث مانى لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي" قائلا:"مباراة الدور الأول أمام إيفرتون لم تكن أفضل ذكرى لنا منذ بداية الموسم الحالى، ولكن في كرة القدم عليك أن تتوقع كل شيء لأن كل شيء يمكن أن يحدث".

أضاف النجم السنغالى قائلا:"سنبذل قصارى جهدنا خلال مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

ويعانى ليفربول من سلسلة هزائم فى البريميرليج خلال أخر 3 مباريات أمام برايتون، مانشستر سيتي وأخيرا ليستر سيتي، ليتراجع ترتيب الفريق إلى المركز السادس برصيد 40 نقطة، متأخرا بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة