أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد إيفرتون.. الريدز يتفوق فى المواجهات التاريخية قبل ديربي الميرسيسايد

الجمعة، 19 فبراير 2021 04:23 م
ليفربول ضد إيفرتون.. الريدز يتفوق فى المواجهات التاريخية قبل ديربي الميرسيسايد نادي ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ليفربول لمواجهة إيفرتون بديربي "الميرسيسايد" في المباراة المقرر اقامتها في تمام السابعة والنصف مساء غداً "السبت" ضمن مباريات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يستضيفها استاد "الأنفيلد" معقل الريدز.

ليفربول ضد إيفرتون
 

وتتنظر المباراة مواجهة نارية خارج الخطوط بين يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي رفض الاعتراف بالانكسار وطالب لاعبيه بضرورة العودة الى ذاكرة الفوز التي سبق وأن حقق على أثرها لقب البريميرليج الموسم الماضي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون الذي تلقى خسارة هو الآخر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب استاد "جوديسون بارك".

ليفربول ضد إيفرتون
 

وأغلق النادي الإنجليزي ملف مباراته ضد لايبزيج التي شهدت فوز الريدز بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تألق فيها الفرعون بشكل كبير وقاد فريقه للانتصار بعدما سجل هدف الفريق الافتتاحي.

ليفربول ضد إيفرتون
 

والتقيا ليفربول ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 57 مرة نجح في تحقيق الفوز في 24 لقاء وتعادل في مثلهما بينما تلقى الخسارة في 9 مواجهات فقط، وأحرز الريدز 79 هدفاً عبر تاريخه بينما تلقى 50 هدفاً.

وحصل ليفربول على 5 ضربات جزاء مقابل ضربة واحدة لنادي ايفرتون كما نجح الأخير في الحفاظ على مرماه نظيفاً في 18 مباراة مقابل 23 لفريق الريدز.

ليفربول ضد إيفرتون
 

وحصل لاعبو ليفربول على 23 انذاراً مقابل 129 لفريق ايفرتون، فيما شهدت مواجهات الفريق حالات طرد بلغت 7 لبطل الدوري الإنجليزي مقابل 15 لإيفرتون.

كما شهدت نتائج الموسم الماضي التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت 17 أكتوبر 2020، فيما انتهى اللقاء الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب استاد "جوديسون بارك".

تاريخ مواجهات ليفربول ضد ايفرتون
تاريخ مواجهات ليفربول ضد ايفرتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة