ديشامب: حزين لإصابة توليسو وغيابه عن منتخب فرنسا

الجمعة، 19 فبراير 2021 11:23 م
ديشامب: حزين لإصابة توليسو وغيابه عن منتخب فرنسا ديشامب وتوليسو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن حزنه الشديد لإصابة لاعب بايرن ميونخ الألماني كورنتين توليسو بعد خضوعه لعملية جراحية سيغيب على أثرها 3 أشهر على أقل تقدير، وهو ما يعني امكانية غياب اللاعب عن المشاركة في أمم أوروبا الصيف المقبل.

وقال ديشامب في تصريحات لموقع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم: "إصابة كورنتين تحزنني، ليس هناك وقت مناسب للتعرض للإصابة، لا يزال من السابق لأوانه أن نقول بشكل قاطع عن مدة عدم وجوده".

ويلعب المنتخب الفرنسي ثلاث مباريات ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في مارس المقبل، يوم الأربعاء 24، ستستضيف أوكرانيا في استاد فرنسا، ثم سيواجه كازاخستان يوم الأحد 28 مارس ثم يوم الأربعاء 31 يواجه البوسنة والهرسك.

وسيعلن ديدييه ديشامب عن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم لهذه المباريات يوم الخميس 18 مارس.

وأضاف ديشامب: "ما أنا متأكد من معرفته بقوة شخصيته العظيمة، سوف نرى إنه في أفضل حالاته، أنا متأكد من أنه سيفعل كل شيء من أجله".

في سياق متصل، ذكرت تقارير فرنسية أن كورنتين توليسو لاعب وسط منتخب فرنسا وبايرن ميونيخ الألماني خضع لجراحة ناجحة اليوم الجمعة، بعد تعرضه لتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، خلال مشاركته في تدريبات بايرن ميونخ.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن توليسو سيغيب على أثر تلك الإصابة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وبالتالي من المتوقع أن يغيب عن صفوف المنتخب الفرنسي خلال منافسات يورو 2020.

وأضافت: "خضع توليسو لجراحة الفخذ في برلين بسبب تمزق وتر في العضلة الرباعية الرؤوس، وهي إصابة يجب أن تبقيه بعيدًا عن الملعب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، وسارت الجراحة بشكل جيد".

وتعد إصابة الفخذ بمثابة ضربة قوية لكورنتين توليسو، الذي عاد إلى مستوى عالٍ للغاية مع بايرن ميونيخ في الأسابيع الأخيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في نوفمبر الماضى.

وتعرض توليسو للإصابة أثناء محاولته تسديد الكرة خلال تدريبات بايرن ميونخ دون أي احتكاك مع لاعب آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة