توليسو يخضع لجراحة ناجحة ويغيب عن بايرن ميونخ 3 أشهر

الجمعة، 19 فبراير 2021 01:25 م
توليسو يخضع لجراحة ناجحة ويغيب عن بايرن ميونخ 3 أشهر توليسو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير فرنسية أن كورنتين توليسو لاعب وسط منتخب فرنسا وبايرن ميونيخ الألماني خضع لجراحة ناجحة اليوم الجمعة، بعد تعرضه لتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، خلال مشاركته في تدريبات بايرن ميونخ.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن توليسو سيغيب على اثر تلك الإصابة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وبالتالي من المتوقع أن يغيب عن صفوف المنتخب الفرنسي خلال منافسات يورو 2020.

وأضافت :"خضع توليسو لجراحة الفخذ في برلين بسبب تمزق وتر في العضلة الرباعية الرؤوس، وهي إصابة يجب أن تبقيه بعيدًا عن الملعب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، وسارت الجراحة بشكل جيد".

وتعد إصابة الفخذ بمثابة ضربة قوية لكورنتين توليسو، الذي عاد إلى مستوى عالٍ للغاية مع بايرن ميونيخ في الأسابيع الأخيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في نوفمبر الماضى.

وتعرض توليسو للإصابة أثناء محاولته تسديد الكرة خلال تدريبات بايرن ميونخ دون أي احتكاك مع لاعب آخر.

يذكر أن توليسو ساهم في تتويج بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية، حيث شارك في مباراة الدور نصف النهائي أمام الأهلى، التي انتهت بفوز الفريق البافارى بثنائية نظيفة، وشارك في فوز البايرن بهدف نظيف على تيجريس أونال المكسيكى في مباراة النهائي.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني عقب انتهاء منافسات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات مسابقة "البوندزليجا"، للموسم الحالي 2020-2021.

كان العملاق البافارى تعادلا مثيرا من ضيفه أرمينيا بيليفيلد، قد انتزع بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الاثنين الماضى، على ملعب "آليانز آرينا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة