أكرم القصاص

برج الحوت 2021 محظوظ فى الحب بإجماع خبراء الأبراج.. اعرف قالوا إيه

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 11:56 ص
برج الحوت 2021 محظوظ فى الحب بإجماع خبراء الأبراج.. اعرف قالوا إيه برج الحوت 2021 محظوظ فى الحب
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت سيبتسم الحظ لمواليدهم فى 2021 بعد عام ملىء بالتقلبات العاطفية التى ظهرت بشكل واضح فى علاقاتهم بالشركاء، حيث أجمع مشاهير الفلك فى العالم العربى أن العام الجديد ربما سيكون الأفضل لمولود برج الحوت على الصعيد العاطفى حيث الاستقرار والعلاقات الرومانسية الهادئة التى تمنحه السعادة التى ربما افتقدها في كثير من الأوقات في 2020.

برج الحوت في 2021
برج الحوت في 2021

 

توقعات ماجى فرح لمولود برج الحوت 2021 على الصعيد العاطفى

برج الحوت توقعت خبيرة الفلك الشهيرة ماجى فرح له أن يشهد العام الجديد 2021 انطلاقة على المستوى العاطفى، يعيش فيها حالة من الرومانسية واللقاءات المتميزة، وهو ما سيجعله عاما سعيدا فى مجمله مليئا أيضا بالمفاجآت.

برج الحوت فى حالات الفراق، حال حدوثها، ستمر دون أى مشكلات تذكر، حسبما أكدت ماجى فرح، مشيرة إلى أنه ربما يشهد أيضا النصف الأول من العام علاقة سرية لمولود برج الحوت تحمل تجربة جديدة.

برج الحوت أشارت فرح إلى أن مولوده سيميل هذا العام للارتباط بمواليد برج الثور والسرطان والعقرب، وربما يؤثر عليه أحد مواليد الميزان في أواخر العام، أو يكون هناك قصة مميزة بين البرجين.

برج الحوت على الصعيد العاطفي في 2021
برج الحوت على الصعيد العاطفي في 2021

 

توقعات جاكلين عفيفى لمولود برج الحوت 2021

برج الحوت توقعت خبيرة الفلك جاكلين عفيفى له أن ينجح فى إنهاء بعض الأمور العالقة، والتى سببت له العديد من المشكلات الفترة الماضية، وهو ما سيكون بداية الانطلاق نحو النجاح، وهو ما يسمح لعلاقات الحوت بالتطور المستمر نحو الأفضل.

برج الحوت على الصعيد العاطفى
برج الحوت على الصعيد العاطفى

 

مولود برج الحوت يودع العزوبية في 2021

برج الحوت توقعت له كارمن شماس أن يكون عام 2021 عام الرومانسية، وسيكون غارقا فى الحب مع شريكه، وذلك بعد عدة علاقات فاشلة، حيث سينجح مولود برج الحوت فى لقاء شريكه الذى سيحمل إليه الأمان والطمأنينة والراحة.

برج الحوت سيكون العام الجديد 2021 عاما لظهور المهارات الإبداعية لديه، واتخاذ قرارات صائبة تصب في مصلحته ومصلحة الشريك وتفجر الطاقات الإيجابية، مشيرة إلى أن مولود الحوت الأعزب سيودع العزوبية وسيعقد قرانه وربما يستقبل مولودا في 2021.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة