رجل الدلو والحب.. 8 عيوب لازم تعرفيها قبل الارتباط به أبرزها الرغى والعند

الخميس، 18 فبراير 2021 08:00 م
رجل الدلو والحب.. 8 عيوب لازم تعرفيها قبل الارتباط به أبرزها الرغى والعند رجل الدلو والحب
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتهى اليوم الموافق 18 من شهر فبراير مواليد برج الدلو من الاحتفال بأعياد ميلادهم، تلك الفترة التى احتفل فيها العالم بـ عيد الحب أيضًا، ووفقا للعلامات الفلكية فيتمتع رجل الدلو بشخصية جذابة، فهو شخص هادئ ومخلص لشريك حياته، ومتأنٍ فى اتخاذ القرارات، فلا يقبل على أى خطوة إلا بعد دراسة متأنية وتخطيط دقيق، وينجذب الرجل الدلو إلى المرأة قوية الشخصية ذات العقل الراجح.

عيوب الرجل الدلو في الحب والارتباط (5)
عيوب الرجل الدلو في الحب والارتباط 

فإذا كانت تبحثين عن طرق لكسب قلب رجل الدلو، فلابد أن تعرفى أهم السمات التى تميز شخصيته، حتى يتثنى لك التعامل معها، وإليك أبرز عيوب الرجل الدلو في الحب.

 

عيوب الرجل الدلو في الحب

لا يتحمل الغيرة

لا يتحمل رجل الدلو غيرة زوجته أو حبيبته عليه، ومحاولات السيطرة التى تفرض من جانبها عليها، ولا يقدر أن ذلك يكون بدافع الحب، فالغيرة قد تكون سببًا كافيًا لديه لهدم العلاقة، لأنه يفسرها بأنها حب امتلاك.

 

يبالغ فى طلب الاهتمام

الحب لدى رجل الدلو هو شعور مستمر بالاهتمام، وستجديه مرافقًا لك أغلب الوقت، لكى يشعر باهتمامك، وسيكون كثير اللوم لكى إذا قصرتى فى الاهتمام به، أو أنك لا تهتمين به بالشكل الذي يتمناه.

 

فضولى

الفضول من أهم الصفات التى تظهر لدى رجل الدلو بمجرد دخوله في علاقة الحب، فهو يريد أن يعرف كل شئ عنك، وعن يومك، وسيحاصرك بكم كبير من الأسئلة لكي يجمع أكبر قدر ممكن من التفاصيل، وستجديه يتدخل في كل شئونك الصغيرة وسيري أن من حقه معرفتها.

عيوب الرجل الدلو في الحب والارتباط (3)
عيوب الرجل الدلو في الحب 

غامض

رجل الدلو من الشخصيات التى يصعب فهمها، وهو ما سيظهر في علاقاته العاطفية أيضًا، فمهما بلغت صراحته مع شريك حياته في بعض الأمور، ستظل هناك جوانب غامضة تمامًا يحتفظ بها داخله بعيدًا عن أعين أقرب الناس له.

 

عنيد

رجل الدلو هو رجل عنيد بطبيعته، خاصة عندما يكون مقتنعًا بصحة رأيه وموقفه، فهو لا يتنازل عن موقفه بسهولة، وهو ما سيكون مرهقًا لشريكة حياته.

 

لا يعتذر

رجل الدلو لا يعتذر لأنه ببساطة لا يخطئ، هذا كما يعتقد هو طبعًا، فمن وجهة نظره هو على صواب دائمًا.

عيوب الرجل الدلو في الحب والارتباط (1)
عيوب الرجل الدلو 

لا يقبل النقاش

لا يقبل رجل الدلو النقاش فيما يعتقد هو صوابه، وستجديه متمسكًا برأيه مهما حدث.

 

ثرثار

رغم ما يظهر عليه من هدوء ستجدين رجل الدلو ثرثارًا عندما يقع في الحب، وسيتحدث معكِ في كل شىء، فقط لأنه يرغب في إقامة علاقة قوية مع شريكة حياته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة