المرأة الدلو والحب.. تأثير الأبراج على جينيفر أنيستون وتحويلها من عاشقة لصديقة

الخميس، 11 فبراير 2021 12:00 م
المرأة الدلو والحب.. تأثير الأبراج على جينيفر أنيستون وتحويلها من عاشقة لصديقة جينيفر آنيستون و براد بيت
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون واحدة من أكثر ممثلات هوليوود شهرة، فقد قدمت أعمالًا لا تنسى جعلتها من نجوم الصف الأول في واحدة من من أهم مناطق صناعة السينما فى العالم، فمن منا لم يحبها في المسلسل التليفزيونى الشهير Friends ، وغيره من الأعمال التي سيطرت على جيل التسعينات بشكل خاص، ولكن إذا كنت تعتقد أن شخصية أنيستون تشبه تمامًا شخصية راشيل غرين المراهقة المدللة التي تحولت إلى محترفة ناجحة، فهناك الكثير الذي قد لا تعرفه عنها والذي يمكن التعرف عليه من خلال التعرف على سمات برج الدلو التى يمكن اكتشفها في امرأة برج الدلو جينيفرأنيستون المولودة في 11 فبراير، وأحد مشاهير برج الدلو.

عيد ميلاد جينيفر انيستون (1)
عيد ميلاد جينيفر انيستون 

أهم السمات التى استمدتها من برج الدلو

الاستقلالية

عيد ميلاد جينيفر انيستون (2)
 جينيفر انيستون من مواليد برج الدلو

جينيفرأنيستون ليست كما يعتقد البعض فتاة مدللة، ولكنها شخصية مستقلة منذ الصغر فهي تمامًا مثل برج الدلو الذي لا يعتمد على الآخرين من أجل تحقيق سعادته الشخصية، لكنها في الحقيقة عندما لم تجد دخل مادي بعد انفصال والديها اضطرت للعمل في عدة وظائف مثل التسويق عبر الهاتف، والعمل في مطعم، وساعية بريد، قبل أن تضع قدميها في أعمال سينمائية ناجحة.

الغموض

عيد ميلاد جينيفر انيستون (1)
 جينيفر انيستون شخصية مستقلة

بفضل طبيعتهم المستقلة، تميل امرأة برج الدلو إلى الاحتفاظ بدائرة صغيرة من الأصدقاء الموثوق بهم، مما يجعل قراءتها صعبة من قبل الأشخاص الأغراب عنهن، وقد تكون جينيفر أنيستون اسمًا مألوفًا، لكن هذا لا يعني أنها كتابًا مفتوحًا، فعلى الرغم من كونها واحدة من أشهر نجوم هوليود، إلا أن الممثلة تحافظ على خصوصية حياتها الخاصة، فهى لم تكن تمتلك أى حسابات على فيسبوك وتويتر وانستجرام إلا مؤخرًا، وتخصص أغلبها للعمل.

الانعزال

عيد ميلاد جينيفر انيستون (5)
 جينيفر انيستون على الشاطىء

 

تنتمي جينيفر أنيستون إلى برج الدلو الذي يتميز بأنه يسعى لشق طريقه الخاص ولا يركز كثيرًا على إرضاء الآخرين، لكن هذا لا يعني أن برج الدلو ليسوا عاطفيين، لكنهم يتمتعون بمهارات استثنائية في إظهار وجههم الأقوى للعالم فقط، مما قد يظهرهم باردون.

الموهبة
 

عيد ميلاد جينيفر انيستون (6)
 جينيفر انيستون في جلسة تصوير

 

مواليد برج الدلو موهبون تمامًا مثل جينيفر أنيستون، فهم الأكثر موهبة في دوائرهم، وهي تمتلك مواهب غير متوقعة كما كشفها أصدقائها، فعلى سبيل المثال فهي تقوم بقص شعرها لنفسها أفضل من أى شخص آخر.

 

رائدة
 

عيد ميلاد جينيفر انيستون (3)
 جينيفر انيستون 

 

مولود الدلو هو شخص رائد بطبيعته، وغالبًا ما تعكس خزائن ملابسهم وجمالهم ذلك، "أنيستون" أيضا كانت رائدة عندما ظهرت بقصة شعرراشيل، تلك التي انتشرت في العالم حاملة اسمها الذي ظهرت به في مسلسل فريندز، كما أن أزيائها في هذا المسلسل أصبحت اتجاها رائدا للموضة في التسعينيات.

 

العاشق القوي
 

عيد ميلاد جينيفر انيستون (8)
 جينيفر انيستون وبراد بيت

 

عندما يتعلق الأمر بالحب، فقد احتلت أنيستون نصيبها العادل من عناوين الأخبار، لكنها حافظت دائمًا على مظهرها الخارجي القوى، تمامًا مثل برج الدلو الذي يحافظ على قوته مهما بلغ به، بالإضافة إلى أنها تحرص على الاحتفاظ بحياتها العاطفية بعيدًا عن العيون.

عيد ميلاد جينيفر أنيستون
 جينيفر أنيستون تهنىء براد بيت

 

أيضا امرأة برج الدلو قادرة على أن تتحول من عاشقة إلى صديقة وفية، وهذا ما أثبتته جينيفر أيضا في تفاعلها الودي الأخير مع زوجها السابق براد بيت في حفل توزيع جوائز SAG. الأمر الذي دفع العديد من الصحف لطرح سؤالًا مهمًا عن علاقة جينيفر أنيستون وبراد بيت بعد انفصاله عن أنجلينا جولى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة