باريس سان جيرمان يعرض على مبابي تمديد عقده 4 سنوات وميسي البديل

الخميس، 18 فبراير 2021 07:48 م
باريس سان جيرمان يعرض على مبابي تمديد عقده 4 سنوات وميسي البديل مبابي نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى باريس سان جيرمان للإبقاء على نجمه الشاب كيليان مبابي لأطول فترة ممكنة مع الفريق من خلال تمديد عقده خلال الفترة المقبلة، في ظل إهتمام ريال مدريد الشديد بالحصول على خدماته الصيف المقبل، لتعزيز هجوم الفريق الملكى في الفترة المقبلة.

ذكرت شبكة " RMC" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت بالفعل عرضا لنجمها كيليان مبابي من أجل تمديد عقده لمدة 4 سنوات، إذ ينتهى عقده الحالي مع النادى الباريسي في صيف عام 2022.

أضاف التقرير أن مسئولي النادى الباريسي يضعون التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى ينتهى عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، كحل بديل لتعزيز هجوم الفريق في الموسم المقبل، في حال رفض مبابي تمديد عقده مع النادى. 

ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل خاصة وأن عقد مبابي ينتهى مع فريقه في صيف 2022، كما يرغب ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب أيضا.

وتألق كيليان مبابي أول أمس الثلاثاء ونجح فى قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ونجح النجم الفرنسي فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق الباريسي برصيد 111 هدفا خلف كلا من إدينسون كافانى 200 هدفا وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا

وكان مبابي قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2017 قادما من فريق موناكو فى صفقة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة