مبابى وفوز مانشستر سيتى وتدهور برشلونة حديث صحف أوروبا.. صور

الخميس، 18 فبراير 2021 11:16 ص
مبابى وفوز مانشستر سيتى وتدهور برشلونة حديث صحف أوروبا.. صور غلاف أس الإسبانية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصدارة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث المهمة، لعل أبرز تلك الأحداث هو فوز مانشستر سيتى على إيفرتون وتعزيز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، واهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم سوبر، وتدهور مستوى برشلونة تحت قيادة رونالد كومان.

أبرزت صحيفة "ذا صن " الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم فوز مانشستر سيتى على إيفرتون بنتيجة 3-1 فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر بالدوري الانجليزي الممتاز، وتعزيز صدارتهم لجدول ترتيب البريمييرليج بعنوان:"بيب والتوب 10، 10 انتصارات في 2021، 10 نقاط في الصدارة".

`h wk
ذا صن
 
وتطرقت الصحيفة للحديث عن تصريح ديلى ألى مهاجم توتنهام هوتسبير عن مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الحالى، بعنوان: "ديلى ألى يعترف بأنه كان محظوظًا للمشاركة تحت قيادة بوتشيتينو".

واهتمت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية فى غلافها الصادر اليوم بفوز مانشستر سيتى على إيفرتون بعنوان: "السيتي المتعجرفون يمضون بـ 10 نقاط كفارق".

ذا جارديان
ذا جارديان

أبرزت صحيفة "ميرور" الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم، اهتمام بورنموث بالتعاقد مع تييرى هنرى مساعد مدرب المنتخب البلجيكى، ليحل بديلا لجوناثان وودغيت، بعنوان:"هنري لبورنموث، أسطورة أرسنال على قائمة نادى بورنموث لتدريب الفريق الأول".

وتطرقت الصحيفة لأزمة المهاجم الويلزى جاريث بيل مع مدرب توتنهام هوتسبير البرتغالى جوزيه مورينيو بعنوان: "وكيل أعمال بيل: مسيرته انتهت تقريبًا".

ميرور
ميرور

وتحدثت أيضا الصحيفة عن فوز مانشستر سيتى على إيفرتون بعنوان: "السيتي الرائع و10 نقاط في الصدارة".

أبرزت صحيفة "أس" الإسبانية، في غلافها الصادر اليوم اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم سوبر يحل محل البرتغالى كريستيانو رونالدو، وأبرز هؤلاء المهاجمين هو النرويجى إرلينج براوت هولاند مهاجم بوروسيا دورتموند والفرنسى كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، بعنوان: " يطلبون توقيعك".

اس
اس

واهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم بأزمة كيليان مبابى مع جوردى البا ظهير برشلونة، خلال فوز باريس سان جيرمان على الفريق الكتالونى في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعنوان"  التوتر يشتد".

موندو
موندو

وأبرزت صحيفة "سبورت" الكتالونية فى غلافها الصادر اليوم، اهتمام الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة بالتعاقد مع كيليان مبابى، لحل أزمة الفريق الكتالونى الهجومية التي ظهرت منذ بداية الموسم الجارى، بعنوان: "المستقبل هو اليوم".

سبورت
سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة