أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراى يضع خطة الحفاظ على بقاء مصطفى محمد بعد التألق فى تركيا

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 05:43 م
جالاتا سراى يضع خطة الحفاظ على بقاء مصطفى محمد بعد التألق فى تركيا مصطفى محمد نجم جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن خطة نادى جالاتا سراى للحفاظ على بقاء النجم المصرى مصطفى محمد لأطول فترة ممكنة مع الفريق، خاصة بعد إنطلاقته الرائعة بتسجيله 4 أهداف خلال أول 4 مباريات له منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وفقا لصحيفة "فوتو ماك" التركية فإن مسئولى جالاتا سراى يسعون خلال الفترة المقبلة إلى تفعيل بند الشراء فى عقد إعارة مصطفى محمد من الزمالك، من خلال دفع مبلغ 4 ملايين دولار للحصول على خدماته بصفة نهائية.

أضافت الصحيفة أن مسئولى النادى التركى سيقدمون عرضا جديدا للنجم المصرى بعقد لمدة 5 سنوات مقابل الحصول على راتب سنوى يقدر بـ 1.25 مليون يورو، بجانب وضع شرطا جزائيا فى عقده يصل إلى 25 مليون يورو.

وتألق مصطفى محمد فى بداية مشواره الإحترافى مع فريق جالاتا سراى بعد أصبح أول محترف مصرى ينجح فى تسجيل 4 أهداف فى أول 4 مباريات، كما يعد الدبابة المصرية أول لاعب فى الفريق التركى يسجل فى أول 3 مباريات له فى الدوري التركي منذ الفرنسي بافتيمبى جوميز عام 2017.

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف فى الدوري التركي بشباك فريق باشاك شهير، فناربخشة وأخيرا فى قاسم باشا، كما سجل هدفا فى مرمى فريق ألانيا سبور بكأس تركيا.

ويتصدر جالاتا سراى ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن كلا من فناربخشة وبشكتاش اللذان يتساويان معه بنفس عدد النقاط.    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة