صن داونز يعلن رسميا تأجيل لقاء بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى

الخميس، 18 فبراير 2021 06:16 م
صن داونز يعلن رسميا تأجيل لقاء بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى صن داونز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الخميس، تأجيل مواجهة مضيفه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي كان من المقرر اقمتها يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الجزائرية.

وأوضح نادي صن داونز في بيان له على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"لن يسافر صن داونز إلى الجزائر لخوض مباراة دوري أبطال أفريقيا ضد شباب بلوزداد بعد تلقي اتصال من الاتحاد الأفريقي، يؤكد أن المباراة التي كانت مقررة يوم الثلاثاء المقبل 23 فبراير، قد تم إلغاؤها بسبب المزيد من القيود الطبية في الجزائر".

وكانت تقارير صد أشارت إلى أن الاتحاد الجزائري قد طلب من اكاف، تأجبل المباراة إلى وقت لاحق بسبب  رفض السلطات الجزئرية استقبال بعثة صن داونز بسبب تفشي سلاسة جديدة من فيروس كورونا في جنوب إفريقيا.

وكانت هذه السلالة الجديدة من فيروس كورونا، قد تسببت بتأجيل مواجهة الوداد المغربي وكايزر تشيفز يوم الأحد الماضي لنفس السبب، وتم ارجاء موعد جديد لها بعد اعتذار مصر عن استضافة اللقاء.

وكان فريق صن داونز قد حقق الفوز في الجولة الأولى على الهلال السوداني ضمن مباريات المجموعة الثانية بهدفين دون رد، في حين تعادل شباب بلوزداد مع مازيمبي الكونغولي سلبيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة