أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى: شعبية الأهلى تمنعنى من حريتى الشخصية.. وأعشق ساندوتش الكفتة

الخميس، 18 فبراير 2021 05:37 م
موسيمانى: شعبية الأهلى تمنعنى من حريتى الشخصية.. وأعشق ساندوتش الكفتة موسيمانى مدرب الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلى عن العديد من الأمور التي تخص حياته الشخصية في القاهرة بعد انتقاله لتدريب المارد الأحمر ومدى اختلافها عن الحياة في جنوب أفريقيا، خلال تدريبه فريق صن داونز.

تحدث موسيمانى لأحد البرامج الإذاعية في جنوب أفريقيا، عن الأكلة المفضلة له في القاهرة، قائلا:"ساندوتش الكفتة هو المفضل بالنسبة لى".

وعن ما يفتقده في القاهرة عن جنوب أفريقيا، قال مدرب الأهلى:"مساحتى الشخصية أكثر ما افتقدها خلال تواجدى هنا، لعدم قدرتى على الذهاب إلى المتجر في أي وقت والناس يتركونى في حالى عكس ما يحصل في جنوب أفريقيا".

أضاف قائلا:"شعبية الأهلى الجارفة في مصر تمنعنى من القيام بهذا الأمر وأنا أتفهم هذا الأمر جيدا لأن النادى يمتلك 70 مليون مشجع في مصر وكل واحد شخص يرغب في الحصول على صورة تذكارية".

وبسؤاله عن مثله الأعلى في التدريب، قال موسيمانى:"أنا أحب السير أليكس فيرجسون لأنه نجح في السيطرة على لقب الدوري الإنجليزي لأكثر من 20 عاما، كما أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يعجبنى بالإضافة إلى الإيطالي كارلو أنشيلوتى الذى عمل كثيرا وحقق نجاحات كبيرة في صمت ويعجبنى الأرجنتيني دييجو سيمونى مدرب أتلتيكو مدريد".

وأكد موسيمانى على تحقيق فريقه الثلاثية يجعله قادر على التتويج بأكثر من لقب في الفترة المقبلة، فهناك بطولتى كأس السوبر وقادرين على تحقيقهما.

ونجح موسيمانى مؤخرا فى قيادة الأهلى لتحقيق المركز الثالث فى كأس العالم للأندية فى تكرار لإنجاز عام 2006. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة