أكرم القصاص - علا الشافعي

تغريم بوفون 5 ألاف يورو بعد واقعة شتم زميله فى يوفنتوس

الخميس، 18 فبراير 2021 06:46 م
تغريم بوفون 5 ألاف يورو بعد واقعة شتم زميله فى يوفنتوس بوفون حارس يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عوقب جيانلويجى بوفون الحارس المخضرم لفريق يوفنتوس بالغرامة 5 ألاف يورو، بعد تلفظه بعبارة التجديف وهى أسوأ أنواع الشتائم في اللغة الإيطالية خلال مباراة بارما في الكالتشيو والتي جمعت الفريقين يوم 19 ديسمبر الماضى.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن بوفون أفلت من عقوبة الإيقاف لمدة مباراة بعد واقعة تلفظه بالشتائم في حق زميله في الفريق بورتانوفا، وفرض عليه عقوبة الغرامة 5 ألاف يورو فقط.

وكانت المحكمة الفيدرالية الوطنية قد فتحت تحقيقا مع حارس اليوفى بسبب تهمة إزدراء الأديان، بعد قيامه بشتم زميله بورتانوفا خلال مواجهة بارما في الكالتشيو يوم 19 ديسمبر الماضى.

وكان عدد من اللاعبين قد تم إيقافهم الموسم الحالي في حالات مماثلة لبوفون، مثل برايان كريستانتي لاعب روما وجناح لاتسيو مانويل لازاري.

وفى سياق أخر، خسر اليوفى أمس الأربعاء أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالى بنتيجة 2 – 1 في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 42 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، متأخرا بفارق 8 نقاط عن فريق إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 50 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة